في مثل هذا اليوم....سجل غيغز هدفه العالمي في أرسنال

في مثل هذا اليوم....سجل غيغز هدفه العالمي في أرسنال

14 ابريل 2017
+ الخط -

سجل النجم الويلزي راين غيغز في مثل هذا اليوم من عام 1999، الهدف العالمي في مرمى فريق أرسنال خلال نصف نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي (مباراة الإعادة)، ليقود فريقه مانشستر يونايتد إلى المباراة النهائية بهدف قاتل.

تواجه مانشستر يونايتد وأرسنال في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي في 14 أبريل / نيسان 1999، لكن المباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف، لتُقام مباراة إعادة في ملعب "أستون فيلا"، من أجل حسم هوية المتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الإنكليزية الأعرق.

تقدم ديفيد بيكهام لمانشستر يونايتد في الدقيقة 19 من المباراة، ثم عادل المهاجم الهولندي دينيس بيركامب في الدقيقة 69، ليدخل الفريقان في الأشواط الإضافية من أجل الحسم ويأتي الدور على النجم الويلزي راين غيغز الذي سجل واحدا من أجمل أهداف مسيرته الكروية في الدقيقة 109.

وجاء الهدف العالمي بعد أن استلم غيغز الكرة في وسط الملعب وانطلق نحو منطقة الجزاء، حيثُ تلاعب بأربعة مدافعين في طريقه بشكل رائع، وعندما وصل على مشارف المنطقة مر من بين مدافعين بسهولة، ثم سدد الكرة بقوة في شباك الحارس الإنكليزي الشهير ديفيد سيمان

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
كريم حقي يوجه رسالة للمجبري إشبيلية ليس أسهل من اليونايتد

رياضة

وجه كريم حقي نجم الكرة التونسية السابق، رسالة مباشرة عبر "العربي الجديد"، إلى مواطنه حنبعل المجبري، الذي رحل إلى نادي إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
حوار سلسفتر

رياضة

تحدث نجم كرة القدم وفريق مانشستر يونايتد، الفرنسي مايكل سيلفستر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن تجربة النجمين، التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط، وحظوظهما مع أحد أكبر أندية "البريميرليغ" تاريخياً.