(فيديو) جماهير ميدلسبره تجتاح الملعب بعد العودة للبرميير ليغ!

(فيديو) جماهير ميدلسبره تجتاح الملعب بعد العودة للبرميير ليغ!

لندن

العربي الجديد

العربي الجديد
07 مايو 2016
+ الخط -
اجتاحت جماهير نادي ميدلسبره ملعب ريفرسياد بعد عودة فريقها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على إثر التعادل أمام نادي آند هوف ألبيون بهدف لمثله.

وحين أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، هبطت الجماهير إلى أرض الملعب في مشهد مبهر، خطف الأنظار في إنجلترا على إثر عودة الفريق إلى البرميير ليغ بعد سبع سنوات من الغياب، حيث احتفل الجميع بطريقة جنونية، ليعبروا عن مدى عشقهم لكرة القدم وفريقهم.

وسميّت المباراة بـ"مواجهة الـ170 مليون جنيه إسترليني"، حيث سيحصل الفريق على هذا المبلغ بعد صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل زيادة حقوق البث التلفزيوني، وسيساعد هذا الأمر على إبرام صفقات جديدة للفريق الذي يقوده الإسباني إيتور كارناكا.

يذكر أن ميدلسبره عاد إلى البريميير ليغ صحبة نادي بيرلني الذي توج بلقب الدرجة الأولى الـ"تشامبيون نشيب"، من جانب آخر سيخوض كل من برايتون وهال سيتي ودربي كاونتي وشيفلد وينزداي منافسة في ما بينهم، من أجل خطف البطاقة الثالثة المؤهلة إلى دوري الأضواء.

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون