(فيديو) الملك توتي يرد على مدربه...ويقلب النتيجة بدقيقة واحدة

(فيديو) الملك توتي يرد على مدربه...ويقلب النتيجة بدقيقة واحدة

روما

العربي الجديد

العربي الجديد
21 ابريل 2016
+ الخط -

أثبت النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي أنه ما زال قادراً على صناعة الفارق، حين سجل هدفين قاد بهما فريقه روما للفوز على نادي تورينو في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب الأولمبيكو الخاص بالنادي العاصمي، تأخر أصحاب الدار أمام تورينيو بنتيجة 1-0، قبل أن يعادل اليوناني قسطانطينوس مونولاس النتيجة، لكن الزوار نجحوا في تسجيل هدف التقدم ثانية عن طريق جوزيف مارتينيز في الدقيقة 80.

وقرر المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي إقحام قائد الفريق في الدقيقة 86 بدلاً لسيود كايتا، ولم يتأخر ردّ توتي على جميع المشككين بوجوب إنهاء مسيرته عند هذا الحد، حين سجل هدفاً رائعاً في البداية بعد دخوله بدقيقة فقط، إذ طار على الكرة في الهواء وسددها في المرمى معدلاً النتيجة، ومن ثم تحصّل ذئاب العاصمة على ضربة جزاء، نفذها المخضرم الإيطالي بنجاح.

وكان توتي قد دخل في مشاكل ومناوشات مع مدرب الفريق سباليتي، حيث أجلس الأخير الملك على مقاعد البدلاء، ولم يشركه في الكثير من المباريات، ما أثار غضب النجم الإيطالي، والذي يرى نفسه قادراً على مساعدة الفريق، وهذا بالفعل ما ساهم به أيضاً الأسبوع الماضي حين أدرك التعادل في الوقت القاتل، وأشارت بعض التقارير إلى أن الطرفين دخلا في عراك الأسبوع الماضي، رغم نفي المدرب.

وأسكت فرانشيسكو بهذا الأداء كل الأفواه المطالبة باعتزاله كرة القدم، خاصة أن الإدارة تتجه إلى عدم التجديد له، لكنه اليوم قلب تأخر فريقه وقاده لخطف ثلاث نقاط غالية، ثبتته في المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث وسّع الفارق بينه وبين إنتر إلى 7 نقاط، بعد أن خسر الأخير أمام جنوى بهدف نظيف.



ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
برلسكوني

سياسة

رحل "عجوز روما"، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بعد حياة مليئة بالضجيج على الساحة الإيطالية.
الصورة
نشطاء في روما/سياسة/تويتر

مجتمع

رمى نشطاء بيئيون، اليوم السبت، سائلاً أسود في مياه نافورة رومانية في ساحة "بياتزا دي سبانيا" بالعاصمة الإيطالية روما، خلال احتجاج تحدّثوا فيه عن سيناريو "نهاية العالم".
الصورة
حوار مع نجم منتخب تونس عيسى العيدوني

رياضة

خطف نجم منتخب تونس لكرة القدم عيسى العيدوني، الأنظار منذ انضمامه لـ"نسور قرطاج" لأول مرة خلال شهر مارس/آذار الماضي، وبات في وقت قصير معبود الجماهير بفضل أدائه الرائع.

المساهمون