فوزي البنزرتي: تلقيت اتصالات جديدة من الاتحاد الليبي

فوزي البنزرتي: تلقيت اتصالات جديدة من الاتحاد الليبي وميلان فكّر في التعاقد معي

02 يوليو 2020
فوزي البنزرتي صاحب الخبرة الكبيرة في عالم التدريب (Getty)
+ الخط -

أعلن المدرب التونسي فوزي البنزرتي، تجدّد الاتصالات بينه وبين الاتحاد الليبي لكرة القدم، من أجل العودة إلى تدريب منتخب "الفرسان"، بعدما انتهى عقده بحلول يوم 30 إبريل/ نيسان الماضي.
وقال البنزرتي، في تصريحات لموقع "فوت 24" التونسي: "تلقيتُ أخيراً اتصالات من مسؤولي الاتحاد الليبي الذين عبّروا عن رغبتهم في القدوم إلى تونس بمجرد انجلاء أزمة فيروس كورونا، وفتح الحدود بين البلدين، من أجل توقيع العقد الجديد لتدريب المنتخب لفترة أخرى".
وجدد البنزرتي تأكيده العلاقة الطيبة التي تجمعه بأعضاء الاتحاد الليبي، موضحاً أن "التأخر في تجديد العقد يعود أساساً إلى الوضع الأمني الصعب الذي تعيشه ليبيا"، نافياً حصول أي خلافات بينه وبين المسؤولين.
وقال "شيخ" المدربين التونسيين عمّا راج بشأن قرب اعتزاله التدريب: "لم أفكر في هذا الأمر إطلاقاً، ما زلت قادراً على العمل، فحصد البطولات والكؤوس يحفّزني على مواصلة المغامرة في ملاعب كرة القدم، لكنني لا أملك الآن أي عرض رسمي".

وكشف البنزرتي أنه كان من ضمن المدربين المرشحين لتدريب فريق إيه سي ميلان الإيطالي، قائلاً: "إثر وصولي مع الرجاء إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي نظّمتها المغرب سنة 2013، علمتُ أن مسؤولي ميلان فكروا في التعاقد معي، لا أدري ما مدى جدية هذا الاهتمام، لكن هذا ما بلغني".

المساهمون