فضال يعود للمغرب ويرحب بزمالة فقير في فريقه الإسباني

فضال يعود للمغرب ويرحب بزمالة فقير في فريقه الإسباني

02 اغسطس 2019
المغربي فضال سيزور المغرب مع فريقه (Getty)
+ الخط -
ستكون فترة الإعداد للموسم الجديد مميزة للنجم زهير فضال مع فريق ريال بيتيس الإسباني، حيث يعود إلى مسقط رأسه في المغرب، لخوض مواجهة ودية ضد الرجاء البيضاوي.

وبدا فضال متحمسا للعودة إلى المغرب، وقال لموقع (الغولاثو) الإسباني: "ستكون مباراة مميزة جدا بالنسبة لي. اللعب في بلادي يملأني بالسعادة والحماسة، سيحب الجمهور مشاهدة اللقاء وكل المقربين مني سيحضرون المباراة وسنستمتع بالأجواء".

ويسعى فضال لبداية قوية للموسم بعد أن تضرر من الإصابة في الموسم الماضي، كما غاب عن تمثيل المغرب في كأس الأمم الافريقية، بسبب خلاف مع المدرب هيرفي رينار دفعه للاعتزال الدولي.

وعبر المدافع المغربي عن التفاؤل بمستقبل ريال بيتيس مع المدرب الجديد روبي، خاصة بعد انضمام المهاجم الفرنسي نبيل فقير بطل العالم إلى فريقه الأندلسي في صفقة مفاجئة، رغم ارتباطه بالانتقال إلى ليفربول وأرسنال.

وقال فضال عن فقير الجزائري الأصل: "بيتيس يجيد إبرام الصفقات المميزة. فقير لاعب رائع وسيساعدنا في هدفنا بالتأهل لبطولات أوروبا".

كما يدخل الفريق الأندلسي الموسم بمعنويات مرتفعة بعد فوز مدافعه عيسى ماندي بكأس الأمم الأفريقية مع الجزائر، وفوز الفونسو بيدرازو ببطولة أوروبا للشباب مع إسبانيا.

المساهمون