عملاقا "الكالتشيو" يطاردان نجم المغرب الصاعد

عملاقا "الكالتشيو" يطاردان نجم المغرب الصاعد

13 مايو 2019
هل ينتقل النجم المغربي للدوري الإيطالي؟ (Getty)
+ الخط -
سيكون اللاعبون المغربيون المحترفون بأوروبا، على موعد مع فترة انتقالات ساخنة، بعد تألق عدة أسماء على غرار حكيم زياش ونصير مزراوي، إضافة إلى المهاجم يوسف النصيري، إذ تحظى هذه الأسماء باهتمام أندية الدوريات الأوروبية المختلفة، ومن المتوقع أن تمتد الانتقالات لأسماء أخرى، بحسب ما أكده موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي.

وكشف الموقع الإيطالي، أن الجناح الطائر لنادي الكمار الهولندي أسامة الإدريسي، قد بات محل أطماع ناديين إيطاليين، ويتعلق الأمر بالعملاق أي سي ميلان ونادي فيورنتينا.

ويتابع الفنيون والمسؤولون عن الفريقين، مستوى الإدريسي منذ فترة طويلة، إذ سيدرس الفريقان إمكانية التفاوض مع إدارة الكمار، والتقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات الدولي المغربي، غير أن ناديه الهولندي سيستغل وجود المنافسة بين الميلان والفيولا من أجل تحقيق أكبر قدر من الأرباح.



وارتفعت قيمة اللاعب المتألق، الذي انتقل من نادي غرونينغن، نحو الكمار بمليوني يورو، بعد المردود المميز الذي قدمه في الدوري الهولندي "أرديفيزي"، ومع منتخب "أسود الأطلس"، إذ لن تقل قيمة انتقاله في الصيف المقبل عن 10 ملايين يورو.

وينتهي عقد الإدريسي رفقة ناديه في 2022، ويستبشر المتابعون بتصاعد سريع لمستوى اللاعب الشاب الذي يبلغ 23 عاماً فقط، وستكون كأس أمم أفريقيا المقبلة فرصة مواتية له للفت انتباه أكبر الأندية، وخاصة أن العرس الأفريقي سيكون متابعاً من طرف العديد من كشافي المواهب.

(العربي الجديد)

دلالات

المساهمون