شاهد... لقطة غريبة بين الفرنسي جينياك ومدربه!

شاهد... لقطة غريبة بين الفرنسي جينياك ومدربه!

30 يوليو 2019
جينياك اشتبك مع مدربه توماس (Getty)
+ الخط -
أقدم لاعب فريق تشيفاس المكسيكي، الفرنسي أندريه بيير جينياك، على تصرف غريب للغاية تجاه مدربه خلال مباراة الفريق ضد تيجريس في الجولة الثانية من مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2019).

والتقطت عدسات التصوير التلفزيونية نقاشا حادا بين اللاعب ومدربه، حيث لم يستسغ المدرب توماس بوي نقاش جينياك مع الحكم، وتطورت الخصومة بين جينياك وتوماس بوي، مدرب نادي تشيفاس، لكن الحكم تدخل ليشهر بطاقة حمراء في وجه المدرب.

الطريف أن المدرب كان يصرخ وهو يغادر أرضية الملعب، ويقول إنه أفضل هداف في تاريخ النادي، علما أنه يتساوى في عدد الأهداف التي أحرزها مع الفرنسي جينياك حيث بلغت الحصيلة 104 أهداف.

وتواصلت "المشاحنات والملاسنات" في غرفة الملابس وكان المدرب يكرر ويقول: "إذا تفوق عليّ جينياك في عدد الأهداف، فهذا لا يهم، لأنني أرقى منه خلقا وقيمة"، بحسب ما نقله موقع "سبورتس" الفرنسي.


يذكر أن جينياك البالغ من العمر 33 عاما والمولود بفرنسا في عام 1985، بدأ مسيرته في نادي لوريان، لكن انطلاقته الحقيقية كانت في نادي تولوز ومعه خاض 101 مباراة وسجل 34 هدفا، وفي عام 2010 انتقل إلى نادي مارسيليا وهناك اكتشفه العالم وقضى 5 مواسم لعب فيها 154 مباراة وأحرز 59 هدفا، قبل أن ينتقل إلى مغامرة في الدوري المكسيكي مع فريق "تيجيريس" الذي دافع عن ألوانه في 154 مباراة وأحرز رقما قياسيا من الأهداف بلغ 104 أهداف.

ولعب جينياك لمنتخب فرنسا 36 مباراة أحرز فيها 7 أهداف. وما زال اللاعب يواصل مسيرته مع النادي المكسيكي الذي حقق معه عددا كبيرا من الألقاب.

(العربي الجديد)

المساهمون