زيدان في موقف محرج بنهاية موسم كارثي

زيدان في موقف محرج بنهاية موسم كارثي

12 مايو 2019
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
بات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في موقف حرج للغاية، بعد السقوط أمام ريال سوسيداد 3/1 مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الليغا.

ورغم أن الملكي، تقدم عبر إبراهيم دياز بهدف في الدقيقة الـ 20، إلا أن شباكه استقبلت 3 أهداف، عبر ميكيل مورينو وجوسيبا زالدوا وأندير، ليتوقف رصيد الريال عند 68 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع سوسيداد رصيده للنقطة 50 في المركز الثامن.

وعبر زيدان عن امتعاضه من أداء فريقه خلال المؤتمر الصحافي الذي جاء بعد المواجهة، والذي قال فيه: "من الأفضل أن ننهي الموسم الآن، لقد دخلنا بشكل جيد وسجلنا، لكن بعد قرار (VAR) كانت هناك مباراة أخرى".

وأضاف: "إنه لأمر مخزٍ لأننا لعبنا مباراة جيدة، وبعشرة لاعبين حصلنا على فرص للتسجيل لكن مع نتيجة 3-1 كان الأمر أكثر تعقيدًا، قدم إبراهيم دياز مستوىً جيداً، إنه لاعب رائع وشاب وممتع للغاية، سوف نرى ما الذي سنفعله في العام المقبل، لقد كان أداءً جيدًا منه".

ومُني الملكي بالهزيمة رقم 11 في الليغا هذا الموسم، ليواصل سلسلة نتائجه السلبية، إذ لم يسبق لريال مدريد وخلال موسمين متتاليين إنهاء مسابقة الليغا في مركز غير الأول أو الثاني منذ موسم 1973-1972، الذي جاء فيه في المركز الرابع، وموسم 1974-1973 الذي أنهاه في المركز الثامن.

المساهمون