زوجان برازيليان يسافران إلى روسيا لتشجيع السيليساو بسيارة

زوجان برازيليان يسافران إلى روسيا لتشجيع السيليساو بسيارة

19 يونيو 2018
زوجان برازيليان يسافران إلى روسيا بسيارة لتشجيع السيليساو(العربي الجديد)
+ الخط -

خطط الزوجان البرازيليان "فانيسا زاندونا سارتوري" و"لينهو بيرجمن" لرحلتهما العالمية، وهي السفر حول العالم على متن سيارة الجيب الخاصة بهما التي ستستغرق مدة 7 سنوات كما يخططان، وكان قد بدأها منذ يوم زواجهما في عام 2016، بعد أن جهزا السيارة لهذه الرحلة الشاقة، وانتهزا فرصة المونديال ليتوجها إلى مدينة روستوف الروسية لتشجيع منتخبهما البرازيلي.

وقالت سارتوري: "نحن "صيادو الأحلام" في مهمة لمواجهة الأحزان، ولقد أمضينا على الطريق مدة سنتين وثلاثة أشهر، وقطعنا مسافة 90 ألف كيلومتر عبر 43 دولة، وها نحن الآن في مدينة روستوف نتابع منتخب بلادنا".

وحضر الزوجان مباراة البرازيل وسويسرا، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ووصف بيرجمن تجربته الفريدة بقوله: "المجيء بسيارتنا والوصول إلى هنا أمر فيه الكثير من المشاعر والأحاسيس التي يصعب وصفها"، مشيراً إلى أنهما سيتوجهان إلى مدينة سانت بطرسبرغ حيث ستواجه البرازيل كوستاريكا في 22 حزيران/ يونيو الجاري.

وانضم الزوجان فانيسا ولينهو، اللذان يخططان للقيام برحلة حول العالم بقي منها نحو 2.5 سنة، يرافقهما الآن زوجان برازيليان آخران، يتبعان أيضاً الفريق البرازيلي في بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

المساهمون