رونالدو يسجل هدفه المئوي بطريقة مذهلة في دوري الأمم الأوروبية

رونالدو يسجل هدفه المئوي بطريقة مذهلة في دوري الأمم الأوروبية

08 سبتمبر 2020
سعادة رونالدو بهدفه في شباك السويد (غولتار فاتيا/Getty)
+ الخط -

تمكن النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، من تسجيل هدفه رقم 100 في مسيرته مع بلاده بطريقة مذهلة في شباك مُضيفه منتخب السويد، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فريندز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعة الثالثة من المستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأضاع "صاروخ ماديرا" العديد من الفرص الخطيرة أمام مرمى حارس منتخب السويد، الذي تصدى لها، لكن الدقيقة الـ(44) حملت الأخبار السعيدة لقائد منتخب البرتغال، بعدما قرر الحكم احتساب ركلة حرة مباشرة لصالحه، وطرد مدافع الفريق الخصم غوستاف سفينسون.

وأطلق كريستيانو رونالدو تسديدة صاروخية قوية سكنت شباك الحارس السويدي، الذي لم يستطع صدها، في الدقيقة الـ(45)، بسبب سرعتها الفائقة، وسط فرحة كبيرة من رفاق قائد منتخب البرتغال، الذي وصل إلى هدفه رقم 100 في مسيرته الدولية.

وبحسب شبكة "سكواكا" البريطانية للإحصائيات الرياضية، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصل إلى هدفه رقم 100 في 165 مباراة لعبها مع منتخب بلاده، ليصبح بذلك أول لاعب في تاريخ الكرة الأوروبية يصل إلى هذا الرقم.

وفي الشوط الثاني، لم يكتف البرتغالي كريستيانو رونالدو بذلك، بل نجح بتسجل الهدف الثاني لصالح منتخب بلاده في الدقيقة (72)، بعدما أطلق قذيفة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس السويدي، الذي لم يستطع صدها.

المساهمون