رغم اعتزاله.. دعوة توتي للعب في كأس العالم!

رغم اعتزاله.. دعوة توتي للعب في كأس العالم!

19 أكتوبر 2019
أسطورة الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي (Getty)
+ الخط -

أسدل فرانشيسكو توتي أسطورة روما في 2017 الستار على مسيرة عظيمة في كرة القدم شهدت التتويج بكأس العالم 2006 مع إيطاليا، ورغم أنه يبلغ من العمر 43 عاماً الآن، تلقى "الملك" دعوة للمشاركة في مونديال من نوع آخر.

وبعد ترك منصبه الإداري في نادي روما يقضي النجم توتي وقت فراغه حالياً في ممارسة "كرة القدم للصالات"، وتلقى دعوة من رئيس الاتحاد الإيطالي لهذه اللعبة، أندريا مونتيمورو، للمشاركة في كأس العالم للصالات.

وقال مونتيمورو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "يلعب توتي حالياً في مباريات لكرة الصالات، وظهر بمستوى بدني رائع وسيكون حلماً أن نشاهده بقميص المنتخب الوطني في مونديال الصالات".

وشارك أسطورة الكرة الإيطالية السابق، توتي، الذي سجل 307 أهداف بقميص نادي روما، في دورة الرضوان في الكويت للكرة الخماسية مؤخراً، وأبهر الجمهور بلمساته الساحرة، ومهارته الفنية الكبيرة التي لا يزال يمتلكها.


ويبدأ منتخب إيطاليا تصفيات مونديال الصالات الأسبوع المقبل، وإذا وافق توتي على التحدي الجديد فإنه قد يظهر في النهائيات التي تقام في ليتوانيا العام المقبل.

وسبق توتي نجوماً آخرين في التحول من كرة القدم إلى كرة الصالات بعد الاعتزال، مثل الدنماركي برايان لاودروب وأسطورة الجزائر لخضر بلومي.

المساهمون