رسمياً.. السد يضمّ الإسباني سانتي كازورلا

رسمياً.. السد يضمّ الإسباني سانتي كازورلا

06 اغسطس 2020
قدم كازورلا الأداء الجيد مع فياريال بالموسم الماضي في الليغا (مانويل ألفاريز/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي السد القطري في بيان رسمي، عن ضم النجم الإسباني سانتي كازورلا إلى صفوف "الزعيم" في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقد صاحب (35 عاماً) مع فريقه السابق فياريال، الذي حل بالمركز الخامس في ترتيب الليغا بموسم 2019/2020.

ونشر الحساب الرسمي لنادي السد القطري في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسجيلاً مصوراً، يظهر فيه قيام النجم الإسباني المخضرم بتوجيه رسالة إلى جماهير الزعيم، بقوله "أنا قادم من فياريال في إسبانيا إلى قطر، بلد مونديال 2022. قادم إلى السد لمزيد من التحديات وحصد البطولات. أنا سانتي كازورلا".

وعلق نادي السد القطري على التسجيل المصور في حسابه الرسمي، بقوله أن إدارة الفريق نجحت بالحصول على خدمات النجم الإسباني المخضرم سانتي كازورلا لمدة عامين، بعدما انضم إليهم بصفقة انتقال حر، نتيجة انتهاء عقده مع "الغواصات الصفراء".

وفضل صاحب (35 عاماً) خوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية في عالم "الساحرة المستديرة" خارج القارة الأوروبية، وسيلعب في صفوف نادي السد القطري، تحت قيادة زميله السابق في منتخب بلاده، تشافي هرنانديز، المدير الفني لـ"الزعيم".

يذكر أن سانتي كازورلا، قد خطف الأنظار مع نادي فياريال بموسم 2019/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما شارك معهم في 40 مواجهة بجميع البطولات المحلية والقارية، واستطاع تسجيل 15 هدفاً في شباك خصومه، وقدم إلى زملائه السابقين في "الغواصات الصفراء" 11 تمريرة حاسمة.

المساهمون