خطوة إنسانية...خطة مانشستر لدخول 300 مشجع معوق إلى المدرجات

خطوة إنسانية...خطة مانشستر لدخول 300 مشجع معوق إلى المدرجات

25 يناير 2017
خطة إنسانية مُميزة (Getty)
+ الخط -
يسعى فريق مانشستر يونايتد لتأمين مقاعد شاغرة للمشجعين الذي يعانون من صعوبات جسدية، وذلك في خطوة إنسانية مُميزة من النادي الإنكليزي، على أن يبدأ تنفيذ الخطة الجديدة انطلاقاً من موسم 2017-2018 في ملعب "أولد ترافورد".

وقررت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي طرح خطة تسمح بدخول حوالي 300 مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى مدرجات ملعب "أولد ترافورد"، وذلك عبر تصميم مساحات خاصة لهم يجلسون فيها ويتابعون مباريات الفريق.

وبحسب الفريق فإن الخطة ترتكز على تحريك مقاعد حاملي البطاقات الموسمية وذلك إفساحاً بالمجال لتحضير المنطقة المخصصة لكراسي المقعدين، وبذلك يحقق مانشستر يونايتد حلم الكثير من الجماهير التي تعاني من مشاكل جسدية كانت تطالب بإنشاء مناطق مخصصة لها.

وتتضمن عملية إنشاء المنطقة المخصصة للمشجعين تحضير الأروقة والأدراج المخصصة لمرور وصعود الكراسي المتحركة، وذلك لتسهيل تنقل هؤلاء المشجعين من خارج الملعب إلى المدرجات بدون مشاكل وصعوبات كبيرة.

وفي هذا الإطار قال شاس بانكس المسؤول عن المشجعين ذوي الاحتياجات الخاصة في مانشستر يونايتد خلال مؤتمر صحافي: "هذا حلم تحقق لي وللكثير من جماهير مانشستر يونايتد، وهذه البداية فقط لمرحلة جديدة، وبدون مساندة الجميع لم يتحقق هذا الحلم".

(العربي الجديد)

المساهمون