حادثة الكاميروني "إيبوسي" في الجزائر كادت تتكرر في تونس

حادثة الكاميروني "إيبوسي" في الجزائر كادت تتكرر في تونس

25 نوفمبر 2018
الحكم كاد يتعرض لضربة قاتلة (تويتر/العربي الجديد)
+ الخط -
كادت المباراة التي جمعت فريقي الاتحاد المنستيري ونجم المتلوي في الدوري التونسي لكرة القدم التي جرت اليوم الأحد، أن تتحول إلى مأساة حقيقية، بعدما تعرض الحكم المساعد سليم الجبنياني، إلى إصابة في الرأس.

وفي التفاصيل، فقد تعرض الحكم لضربة في رأسه، إثر اعتداء جماهير الاتحاد المنستيري عليه بحجر ما استوجب نقله إلى المستشفى، حيث تلقى الإسعافات وتطلب تدخلا جراحيا سريعا، في ظل خطورة الإصابة التي كادت تتسبب في مقتله!



وكانت جماهير الاتحاد المنستيري قد احتجت بغضب خرج عن السيطرة، بعد تأخر فريقها في النتيجة أمام ضيفه نجم المتلوي 1-0 سجله اللاعب أبو بكر ديارا في الدقيقة 34، واضطر طاقم تحكيم المباراة لإيقاف اللقاء، معتبرا استحالة مواصلة المباراة بسبب أحداث العنف.

وأعادت تلك المشاهد إلى الأذهان، الحادثة الخطيرة التي تسببت بمقتل مهاجم شبيبة القبائل الجزائري الكاميروني إيبوسي متأثرا بإصابة في رأسه، إثر رشقه بحجارة من المدرجات عند نهاية مباراة فريقه أمام اتحاد الجزائر عام 2014.

وفي سياق متصل، أعلن رئيس الاتحاد المنستيري أحمد البلي، استقالته من رئاسة النادي وخاصة أن الفريق يقبع في أسفل الترتيب، برصيد نقطة واحدة فقط بعد ثماني جولات من الدوري التونسي.

المساهمون