جماهير الريال تصدم رونالدو...وترشح انضمام هذا المهاجم للفريق

جماهير الريال تصدم رونالدو...وترشح انضمام هذا المهاجم للفريق

29 ديسمبر 2017
الجماهير الملكية اختارت إيسكو كأفضل لاعب (Getty)
+ الخط -
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية في استطلاع رأي أعدته، عن هوية المهاجم الذي تُفضله جماهير ريال مدريد لتعزيز صفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيمة.

وجاء النجم الإنكليزي هداف عام 2017 هاري كين الذي سجل 56 هدفاً متفوقاً على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بهدفين، على رأس القائمة بنسبة 34% من الأصوات المشاركة في الاستطلاع، متقدماً على البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حصل على 23% وجاء ثانياً.

واحتل الشاب الفرنسي كيليان مبابي لاعب موناكو السابق وسان جيرمان الحالي المركز الثالث بحصوله على 14% من الأصوات، وجاء خلفه هداف منتخب بولندا وبايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي بـ9% وتلاه البلجيكي إدين هازارد لاعب تشلسي الإنكليزي بـ8% من الأصوات.

وبالرغم من ارتباط اسم ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان بالنادي الملكي في الفترة الأخيرة إلى أنه جاء في المركز الأخير بنسبة 6% مناصفة مع لاعب يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا.

وتعاني الكتيبة الملكية بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في هذا الموسم على الصعيد الهجومي، فبعد تراجع المعدل التهديفي لرونالدو، وعدم قدرة بنزيمة على التسجيل وإصابات الويلزي غاريث بيل المتكررة وبيع ألفارو موراتا لتشلسي، من المتوقع أن يصل مهاجم جديد في القريب العاجل.

وصدمت الجماهير التي شاركت في الاستطلاع النجم البرتغالي رونالدو، حيث اختارت الإسباني إيسكو ألاركون أفضل لاعب في الفريق، وجاء خلفه الكرواتي لوكا مودريتش، مع العلم أن صاروخ ماديرا حقق الكرة الذهبية ولقب الأفضل في هذا العام.

(العربي الجديد)



المساهمون