تصفيات يورو 2020:فرنسا تستعيد توازنها..ألمانيا تستعرض وإيطاليا تفوز بصعوبة

تصفيات يورو 2020: فرنسا تستعيد توازنها وألمانيا تستعرض وإيطاليا تفوز بصعوبة

12 يونيو 2019
شهدت مواجهة إيطاليا والبوسنة التحامات قوية (Getty)
+ الخط -
اكتسح المنتخب الألماني ضيفه أندورا بثمانية أهداف دون رد على ملعب "أوبيل أرينا"، فيما فازت إيطاليا بصعوبة على البوسنة والهرسك بهدفين لواحد، في حين واصلت بلجيكا مسيرتها الرائعة بانتصارها على إسكتلندا بثلاثية، ضمن منافسات دور المجموعات المؤهلة إلى يورو 2020.

واستعرض المنتخب الألماني قدراته الهجومية في شباك إستونيا، بعدما نجح أبناء المدرب يواكيم لوف من تسجيل ثمانية أهداف كاملة، ليواصل "المانشافت" مسيرته الناجحة في التصفيات ويظفر بنقطته التاسعة في المجموعة الثالثة، فيما انتزع منتخب إيرلندا الشمالية فوزاً صعباً على بيلاروسيا بهدفٍ نظيف.

وإلى المجموعة الثامنة، خسر المنتخب التركي بصعوبة أمام مُضيفه أيسلندا بهدفين لواحد، فيما انتفض رفاق النجم بول بوغبا أمام أندورا، بعدما أكرموا وفادتها بأربعة أهداف مقابل لا شيء، لتمسح فرنسا غبار خسارتها المُذلة أمام "ذئاب الأناضول" بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، في حين فازت ألبانيا على مولدفا بهدف وحيد.

وحازت فرنسا وتركيا وأيسلندا على نفس النقاط (9) لكلّ منهم، لكن منتخب الديوك تربع على عرش المجموعة الثامنة بفارق الأهداف، لتتضح المنتخبات التي ستنافس بقوة على بطاقتي التأهل إلى بطولة يورو 2020.


أما المنتخب البلجيكي، فواصل مسيرته الرائعة في تصفيات يورو 2020، بعدما استطاع النجم روميلو لوكاكو، وزميله دي بروين تسجل ثلاثة أهداف في شباك إسكتلندا، ليتربع الشياطين الحمر على صدراة المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، فيما تغلّبت روسيا على قبرص بصعوبة بهدف نظيف، في حين اكتسحت كازاخستان سان مارينو بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وحقق المنتخب الإيطالي فوزاً صعباً على ضيفه البوسنة والهرسك بهدفين لواحد في المواجهة القوية التي جمعتهما، ليحلق أبناء المدرب روبيرتو مانشيني على عرش المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، فيما واصلت فنلندا ملاحقة الأتزوري برصيد 9 نقاط، نتيجة فوزها على ليشتنشتاين بهدفين دون رد، في حين خسرت اليونان على يد أرمينيا بثلاثة أهداف لهدفين.

المساهمون