بديل راموس يتحدى هجوم سيتي بتصريحات جريئة

بديل راموس يتحدى هجوم سيتي بتصريحات جريئة

03 اغسطس 2020
ميليتاو سيلعب بدلاً من راموس أمام "سيتي" (Getty)
+ الخط -

سيضطر فريق ريال مدريد إلى مواجهة هجوم مانشستر سيتي الأشرس في أوروبا، في غياب قائده ومدافعه الأبرز سيرخيو راموس للإيقاف، لكن بديله ميليتاو تحدّى رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا بتصريحات جريئة.

وقال المدافع البرازيلي، صاحب الـ22 سنة الذي يخوض موسمه الأول في مدريد بعد انضمامه من فريق بورتو، إن مواجهة سيتي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في ملعب الاتحاد فرصة ذهبية لإثبات قدراته.

ويعتمد زيدان، مدرب الريال، بصفة أساسية على راموس بجانب فاران في قلب الدفاع. وشارك ميليتاو في عدد محدود من المباريات، ويأتي في الترتيب الـ15 بين اللاعبين الأكثر مشاركة. وتباينت الآراء حول مستواه، لكنه قدم لقطة مبهرة في مباراة ضد بلباو بعد أن أوقف المهاجم السريع إنياكي وليامز بطريقة ذكية.

لكن مباراة سيتي ستشكل أهم اختبار في مسيرته، خصوصاً أن النادي "الملكي" يريد تعويض خسارته (2 – 1) في مدريد، وسيتعين عليه التصدي لخطورة خط هجوم يضم سترلينغ وأغويرو وجيسوس ومحرز.

وقال في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية: "سيغيب راموس ولكنني موجود، إنها فرصة جيدة لإثبات أن ريال مدريد يمكنه الاعتماد عليّ في مباريات سهلة أو صعبة، إنها لحظة نادرة ويجب أن أقاتل بكل شجاعة".

وأضاف ميليتاو "أجهز نفسي جيداً وأفكر في كل المواقف التي قد أتعرض لها في مانشستر، المنافس يملك العديد من اللاعبين الرائعين، أعتقد أن غابرييل خيسوس أخطرهم".

المساهمون