بالفيديو.. نافاس يحافظ على نظافة شباكه.. ويحطم أرقاماً قياسيّة

بالفيديو.. نافاس يحافظ على نظافة شباكه.. ويحطم أرقاماً قياسيّة

العربي الجديد

العربي الجديد
19 سبتمبر 2015
+ الخط -

تابع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس تألقه مع ناديه ريال مدريد الإسباني وذلك بعد محافظته على نظافة شباكه، للمباراة الرابعة على التوالي، ليتخطى بذلك رقم الإسباني ميغل أنخيل غونزاليس، بأفضل بداية موسم لحارس في تاريخ النادي الملكي.

وتصدى نافاس للكثير من الهجمات في المباراة، حيث قام بتدخلات حاسمة في المباراة الصعبة التي خاضها الميرنغي أمام نظيره غرناطة على ملعب السانتياغو برنابيو، وأمام الجماهير الملكية. وتلقى نافاس موجة عارمة من التصفيق من قبل المشجعين الحاضرين في ملعب اللقاء.

وكان الرقم السابق مسجلاً باسم الحارس ميغل أنخيل في موسم 1975-1976، حينما حافظ على نظافة شباكه في أول ثلاث مباريات في الليغا. ومع انتهاء المباراة الأخيرة، خاض نافاس 360 دقيقة في المسابقة الإسبانية هذا الموسم، إضافة إلى تسعين دقيقة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

ويطمح الحارس الكوستاريكي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة النادي الملكي مطلع الموسم الحالي إلى نادي مانشستر يونايتد، للاقتراب أكثر من تحطيم رقم آخر في فئة أخرى، وهي عدم اهتزاز شباكه لأطول فترة من الدقائق، وهو يدنو رويداً رويداً من رقم باكو بويو (658 دقيقة)، فيما يحمل الحارس السابق إيكر كاسياس الرقم القياسي بـ(952 دقيقة).

اقرأ أيضاً:بالفيديو..نجل "المدرب السوري اللاجئ" يصاحب رونالدو بسانتياغو برنابيو

ذات صلة

الصورة

رياضة

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث سيحاول قيادة منتخب بلاده إلى التتويج الأول بالمونديال، بداية بتجاوز منافسيه في المجموعة التي تضم منتخبات غانا وكوريا الجنوبية والأوروغواي.

الصورة
نافاس يصعق جماهير ريال مدريد بخطأ فادح!

رياضة

تسبب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بخطأ فادح وكارثي، خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد يوفنتوس الإيطالي، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

الصورة
ماندزوكيتش يذهل الجماهير ونافاس بهدف أكروباتي رائع

رياضة

أذهل اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الجماهير الحاضرة في ملعب "الألفية" في مدينة كارديف الويلزية، حين سجل هدفاً رائعاً للغاية في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح فريقه يوفنتوس في شباك نادي ريال مدريد الإسباني.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون