بالفيديو.. إعلامي سعودي يثير غضب جماهير النصر

بالفيديو.. إعلامي سعودي يثير غضب جماهير النصر

03 نوفمبر 2015
+ الخط -

أثار الإعلامي السعودي عادل التويجري غضب جماهير فريق النصر، وذلك على خلفية تصريحاته التي تشير إلى حصول الفريق على تعاطفات ضمنية ودعم كبير من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لأجل أن يكون أحد المتوجين بلقب الدوري.

وجاءت تصريحات التويجري خلال حديثه لأحد البرامج التلفزيونية أثناء استعراضه الفرق المرشحة للمنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي، حيث قال التويجري إن النصر مرشح بشكل دائم للقب الدوري في ظل تواجد الاتحاد السعودي الحالي لكرة القدم تحديداً.

وقال التويجري في برنامج "أكشن يا دوري" الرياضي حول الأندية المرشحة لنيل لقب الدوري: "النصر مع هذا الاتحاد السعودي لكرة القدم تحديداً فهو مرشح بشكل دائم"!

وأثارت تصريحات الإعلامي المحسوب على نادي الهلال السعودي، الغريم التقليدي لفريق النصر، غضباً عارماً لدى إدارة نادي النصر وجماهيره التي ملأت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" غضباً إزاء تلك التصريحات التي تلمح لوجود شبهات فساد في النتائج.

وأنشأت جماهير النصر "هاشتاغ" على تويتر بعنوان: "#محاسبة_عادل_التويجري"، في الوقت الذي انتقد فيه عدد من أعضاء النصر الإعلامي التويجري وطالبوا بمقاطعة البرنامج فيما يبحث النادي تكليف المحامي خالد الشعلان للرد قضائياً على اتهاماته.

وغرد الحساب الرسمي لمشجعي النصر "قروب شمس العالمي تغريدات منها: "تطاول الإعلامي عادل التويجي على أحد كيانات الدولة يجب أن لا يمر مرور الكرام التويجري_يسيء_للنصر_واتحاد_عيد"، وطالب الحساب كل الجمهور الرياضي عموماً بكل انتماءاته وجمهور النصر على وجه الخصوص بتفعيل هذا الهاشتاغ الخاص بـ"إسقاطات" التويجري.

وانتقد أحد مشجعي النصر إدارة النادي على سكوتها على اعتداءات الإعلامي حيث كتب: "ما يزيد تهجّم هذا الإعلامي المفلس على كيان النصر هو سكوت الإدارة النصراوية عنه وتركه يسرح ويمرح بالكلام كما يشاء".

وكان فريق النصر قد تعادل في المباراة الأولى للمدير الفني الجديد، الإيطالي فابيو كانافارو، مع فريق الفيصلي سلباً بلا أهداف، ليواصل الفريق سلسلة نتائجه المتراجعة على المستوى المحلي.





اقرأ أيضاً..
تويتر يشتعل.. جماهير السعودية "فخورة بالانسحاب" أمام فلسطين

دلالات

المساهمون