بالفيديو.. "إنييستا" يُبكي "تشافي" بكلمات مؤثّرة في وداعه!

بالفيديو.. "إنييستا" يُبكي "تشافي" بكلمات مؤثّرة في وداعه!

العربي الجديد

العربي الجديد
03 يونيو 2015
+ الخط -

لم يستطع صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، الدولي الإسباني تشافي هيرنانديز، تمالك نفسه، وذرف الدموع خلال الكلمة التي ألقاها زميله بالفريق، أندرياس إنييستا، في الحفل الذي أقامه النادي الكتالوني لوداع قائد الفريق، الذي يستعد للرحيل إلى صفوف فريق السد القطري.

وأجهش قائد الفريق الكتالوني بالبكاء خلال الحفل الذي أقامه النادي الكتالوني، مساء اليوم، من أجل تكريمه على الفترة التي قضاها داخل صفوف نادي برشلونة الإسباني، وذلك قبل رحيله إلى صفوف فريق السد القطري، بداية من الموسم المقبل.

وتأثر اللاعب الإسباني، الذي وضع حداً لمسيرته مع النادي الكاتالوني بعد 17 موسماً قضاها بين جدرانه حقق خلالها 24 لقباً، وهو ما يمثل رقماً قياسياً في إسبانيا، كثيراً بالكلمة التي ألقاها زميله بالفريق، أندرياس إنييستا، في الحفل الذي أقامه النادي الكتالوني لوداعه.

وقال إنييستا في وداع زميله: "لا أستطيع أن أتخيّل أول حصة تدريب الموسم المقبل بدون أن تكون أنت معي. أنت من يرحب باللاعبين الجدد بابتسامتك اللطيفة. أنت من تعلم ماذا يعني ارتداء قميص فريق برشلونة. شكراً لكل شيء قدمته للفريق".

وتابع صانع ألعاب فريق برشلونة حديثه قائلاً: "لقد كان تشافي اللاعب رقم واحد بالنسبة لي، ومن الرائع وجوده معي كزميل وصديق طوال مشواري. أشكره على نصائحه. لقد كان دائماً من ينصح الشباب كيف يتعاملون. في الحقيقة أشكره على كل شيء قدمه".

واختتم إنيستا حديثه بالقول: "لقد ارتدى تشافي قميص برشلونة أكثر من أي شخص آخر، ارتداه بكل فخر وشجاعة. كل شخص يعرفك جيداً، سيُدرك تماماً أنك عائد إلى هنا عمّا قريب. حبك لهذا النادي أكبر بكثير ممّا يتخيّل البعض. على صعيدي الشخص، أود أن أشكرك على كل هذه السنين الذي قضيتها برفقتك. كل أحاديثنا، كل شيء قضيناه معاً، فخور أني قضيت مسيرتي مع مايسترو مثلك".

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. بنيتيز يبدأ رحلته مع الملكي بالدموع!

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة

منوعات

بعد توقف لأربع سنوات بسبب الجائحة، عاد مهرجان "سومو بكاء الأطفال" الذي يتواجه فيه عشرات الأطفال اليابانيين وهم يبكون، فيما يُعتقد أنه يحسّن من صحتهم.
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون