بالفيديو...هدف مُذهل للاعب مونشنغلادباخ في الدوري الألماني!

بالفيديو...هدف مُذهل للاعب مونشنغلادباخ في الدوري الألماني!

العربي الجديد

العربي الجديد
06 أكتوبر 2015
+ الخط -
شهدت الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم الكثير من الأمور الكبيرة، لكن الهدف الذي سجله لاعب الوسط النرويجي، هافارد نوردفيت، كان الأبرز والأروع ربما في هذه الجولة، وذلك خلال لقاء ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ أمام نظيره فولفسبورغ، على ملعب روسيا بارك.


ونجح أصحاب الأرض في تحقيق فوز مهم بهدفين دون رد، ليحقق مونشنغلادباخ فوزه الثالث في الدوري الألماني، لكن الهدف الأول الذي سجله هافارد نوردفيت، بطريقة أكثر من رائعة أذهلت الجماهير الحاضرة في المدرجات، إذ وخلال هجمة سريعة لبوروسيا مونشنغلادباخ، لعب رافاييل كرة عرضية مباغتة إلى خارج منطقة الجزاء، وفي وقت اعتقد الجميع فيه أن نوردفيت سيستلم الكرة ليمررها إلى أحد الزملاء، فاجأ الجميع بالطريقة الفنية الرائعة التي تصرف بها.

وقبل أن تصطدم الكرة بالأرض، خطف نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الكرة وسددها "على الطاير" بطريقة رائعة، لتسكن الكرة شباك حارس فولسبورغ مباشرةً، وليُسجل نوردفيت هدفاً رائعاً قد يكون من الأجمل في الجولة الثامنة من الدوري الألماني، وقد يصبح الهدف الأجمل في ألمانيا لموسم 2015 - 2016.
 
اقرأ أيضاً: بالفيديو..حارس ليفركوزن يُهدي الفريق المنافس هدفاً كوميدياً

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون