بالفيديو...لكمة عنيفة من لاعب كرة سلة في الدوري الأرجنتيني!

بالفيديو...لكمة عنيفة من لاعب كرة سلة في الدوري الأرجنتيني!

العربي الجديد

avata
العربي الجديد
16 ديسمبر 2014
+ الخط -

وجّه لاعب فريق ريجاتاس كورينتين الأرجنتيني، مارسيلو سومرفيل لكمة قوية إلى وجه نظيره دييجو توشاري، لاعب فريق سان مارتن دي كوريينتيس، وذلك في أثناء مباراة الفريقين التي جمعتهما في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الأرجنتيني لكرة السلة.

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات مجموعة الشمال في الدوري الأرجنتيني لكرة السلة، تصرفاً غريباً وبعيداً كل البعد عن الأخلاق الرياضية التنافسية من اللاعب الأميركي، سومرفيل، الذي عبّر عن ضيقه من مضايقة اللاعب الأرجنتيني دييجو توشاري ومراقبته، فقرر توجيه لكمة قوية على وجهه تحت أنظار الحكم واللاعبين.

وكان فريق سان مارتن في طريقه لبناء هجمة صوب سلة ريجاتاس، ونجح في تسجيلها قبل أن يفقد سومرفيل أعصابه بطريقة لا تصدق، بعدما استدار بشكل مفاجئ وقام بلكم اللاعب الارجنتيني، ذي الأصول الإيطالية، بصورة قوية للغاية سقط معها توشاري على الأرض، ليقوم الحكم، وهو الذي شاهد الواقعة، بطرد اللاعب فوراً من الملعب نظير سلوكه العنيف.

ولم يتقبل لاعبو سان مارتن الأمر، وتوجهوا للاعب المعتدي لتعنيفه على التصرف، في الوقت الذي تلقى فيه توشاري العلاج بعدما أصيب في "حنكه" بشكل عنيف، وكان شبه فاقدٍ لوعيه.

ونال الفيديو الذي يوضح العدوان الوحشي متابعة واسعة من وسائل الإعلام الأرجنتينية، في الوقت الذي حظي بمشاهدة كبيرة على موقع يوتيوب لعرض الفيديوهات.

المساهمون