بالفيديو...لاعب أيرلندي يستعين بمهارة مارادونا لتجاوز لاعبي منتخب ألمانيا

بالفيديو...لاعب أيرلندي يستعين بمهارة مارادونا لتجاوز لاعبي منتخب ألمانيا

العربي الجديد

العربي الجديد
11 أكتوبر 2015
+ الخط -

أثار لاعب المنتخب الأيرلندي ويسلي ويلوهان إعجاب جماهير كرة القدم في العالم، وخصوصاً في المباراة التي جمعت منتخب بلاده ضد ألمانيا، حيثُ قام بلمسة فنية أكثر من رائعة بين لاعبين ذكرت الجميع باللمحة المميزة التي فعلها مارادونا في إحدى مباريات كأس العالم.

وخلال المباراة التي جمعت أيرلندا مع ألمانيا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى "يورو" 2016، وبعد أن كانت الكرة بحوزة النجم الأيرلندي ويسلي ويلوهان في وسط الملعب الذي كان محاطاً بلاعبين من ألمانيا، حاول مراوغتهما بطريقة أكثر من رائعة، ونجح في الهروب من الرقابة مستعملاً طريقة نجوم كرة القدم، وخصوصاً اللمسة الفنية التي قام بها أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا في كأس العالم.

وكان مارادونا قام بنفس اللقطة الفنية أمام المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 1986، عندما تخطى لاعبين من المنتخب الإنجليزي من خلال التمويه بالكرة والدوران بطريقة عكسية والانطلاق بسرعة نحو المرمى، ليترك اللاعبين في حيرة يحاولان اللحاق به بغية إيقافه ومنعه من متابعة طريقه، يُذكر أن لقطة النجم الأيرلندي ويلوهان لاقت إعجاب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً وجه الشبه مع لمسة مارادونا السحرية. 

اقرأ أيضاً: بالفيديو..لاعب "جزائري" يخطف الكرة من الحارس على طريقة رونالدينيو

ذات صلة

الصورة

سياسة

مُنع وزير المال اليوناني الأسبق يانيس فاروفاكيس من دخول ألمانيا لحضور مؤتمر مؤيد للفلسطينيين في برلين
الصورة
مظاهرة في برلين بعد منع مؤتمر فلسطين 13 إبريل 2024

سياسة

خرجت مظاهرة، ظهر السبت، في برلين احتجاجاً على قيام الشرطة الألمانيّة بمنع انعقاد مؤتمر فلسطين، أمس الجمعة، إضافة لمنع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة
الصورة

منوعات

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جنوب غربي ألمانيا، فصل المذيعة هيلين فارس من عملها بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.
الصورة
جلسة لمحكمة العدل الدولية بدعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا-العربي الجديد

سياسة

انتهت الجلسة الأولى من جلسات المحكمة الدولية، التي بدأت صباح اليوم الاثنين، بشأن طلب التدابير المؤقتة الذي قدمته نيكاراغوا ضد ألمانيا.

المساهمون