بالفيديو..اندلاع حريق ضخم في ملعب جزائري

بالفيديو..اندلاع حريق ضخم في ملعب جزائري

العربي الجديد

العربي الجديد
29 يونيو 2015
+ الخط -

تعرض ملعب عمر حمادي ببولوغين، في العاصمة الجزائرية، لحريق كبير ومدوٍّ، مساء اليوم الأحد.


ونشب الحريق الهائل، على مستوى الشاشة الإلكترونية لملعب عمر حمادي، ولم تظهر، حتى هذه اللحظة، الأسباب الكاملة وراء اندلاع الحريق، غير أنه من المرجح أن سبب اشتعال النيران في الشاشة يعود إلى شرارة كهربائية.

وفي وقت سابق، كان فريق اتحاد العاصمة، صاحب الملعب، الذي ضربته النيران، قد فاز مساء أمس، السبت، على بطل أفريقيا، وفاق سطيف الجزائري، في افتتاح مباريات دوري المجموعات الخاصة، برابطة أبطال القارة الأفريقية بنتيجة 2-1.

وكان من المنتظر أن يستضيف فريق المريخ السوداني يوم الـ 16 من شهر يوليو المقبل، بنفس الملعب، إلا أن الحريق قد يجبر فريق سوسطارة، على استقبال خصمه، بملعب 5 يوليو الأولمبي .

اقرأ أيضاً: بالفيديو... لاعب سوداني يحتفل بطريقة "المشي على اليدين"!

ذات صلة

الصورة

سياسة

أكدت فرنسا، يوم الجمعة، وفاة فرنسي و"احتجاز آخر في الجزائر، في حادث يشمل عدداً من مواطنينا"، بعدما أفادت تقارير صحافية مغربية، أمس الخميس، عن مقتل سائحين يحملان الجنسيتين المغربية والفرنسية بنيران خفر السواحل الجزائري.
الصورة
كيف غيّر القائمون على فيلم "باربي" قواعد التسويق بتكلفة 150 مليون؟

منوعات

قرّرت وزارة الثقافة الجزائرية سحب ترخيص عرض فيلم "باربي" من صالات السينما في البلاد، بحسب ما ذكرته صحيفة الشروق الجزائرية. 
الصورة

مجتمع

أصيب 30 شخصاً، بينهم 4 في حالة حرجة، يوم الأربعاء، إثر اندلاع حريق هائل في مركز تجاري وسط مدينة مطروح، شمال غربي مصر، ناجم عن ماسي كهربائي.
الصورة
عشرات الحرائق المستعرة في شرق الجزائر (فضيل عبد الرحيم/ الأناضول)

مجتمع

تتحدث السلطات الجزائرية عن طابع جنائي لعشرات الحرائق المستعرة، في حين يتواصل النقاش حول غياب خطط استباقية للوقاية، وقدرات السيطرة المبكرة على الحرائق، خاصة أنها تتكرر منذ عام 2018.

المساهمون