الكويت الكويتي يحسم مصير العراقي علاء عباس

الكويت الكويتي يحسم مصير العراقي علاء عباس

06 مايو 2020
الدولي العراقي علاء عباس (Getty)
+ الخط -

حسم نادي الكويت الكويتي مصير مهاجمه المحترف، الدولي العراقي علاء عباس، الذي كان قد انضم إليه خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف الزوراء، بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي.

وبحسب تقرير لصحيفة "القبس" الكويتية، فإن نادي الكويت قرر عدم التجديد لمهاجم "أسود الرافدين" في الموسم المقبل، فيما سيتم الإبقاء على زميله ومواطنه أمجد عطوان كونه مرتبطا مع العميد الكويتي لموسم ونصف الموسم.

وأضاف التقرير أن إدارة الكويت أتاحت الفرصة للاعب العراقي للانتقال لأحد الأندية التي يرغب بالانضمام إليها، كونه سيصبح لاعبا حرا بعد انتهاء الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يكمل اللاعب مشواره مع الكويت لما تبقى من مباريات للموسم المتوقف حاليا، والذي سيستأنف خلال سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان عباس قد صرح خلال الأيام الماضية، بأنه مستعد للعب مجاناً لفريق الكويت للمباريات المتبقية من الموسم في الدوري الممتاز، وذلك لرد الدين لإدارة النادي التي تعاملت معه باحترافية وسلمت له كافة حقوقه قبل انتهاء عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل.

يشار إلى أن عباس سجل هدفين مع الكويت في منافسات الدوري الكويتي الممتاز من أصل أربع مباريات خاضها، ونجح بالتتويج مع الفريق بكأس ولي عهد الكويت بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق العربي بركلات الترجيح.

المساهمون