الكشف عن وثائق جديدة تدين راموس في قضية المنشطات

الكشف عن وثائق جديدة تدين راموس في قضية المنشطات

26 نوفمبر 2018
سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
يتواصل مسلسل كشف الوثائق التي تدين قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس بالسقوط في اختبار المنشطات مرتين خلال الموسم السابق، قبل أن يرد الدولي الإسباني على التسريبات الأولى ببيان رسمي، أكد فيه أن كل ما طرح "هو محاولة لتلويث صورته وسمعته المهنية".

وخرجت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية يوم الأحد، بجزء جديد من التقرير الذي كتبه مسؤول مراقبة تعاطي المنشطات، بعد مواجهة ريال مدريد لملقا، التي أقيمت في 15 إبريل/ نيسان الماضي، حيث كشفت الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات بتاريخ 21 أيلول/سبتمبر 2018، أن راموس قام بعرقلة إجراءات مراقبة المنشطات التي كانت مفروضة عليه.


وخلال التقرير، قال المسؤول: "بعد اللقاء لم أستطع منع راموس من الاستحمام عقب المباراة، وتجاهل تحذيراتي له، وقام بالاستحمام خلال وجودي في غرفة خلع الملابس"، في الوقت الذي تنص فيه المادة رقم 77 من اللائحة، على أن المسؤول عن جمع العينات، يتوجب عليه منع الرياضي من الاستحمام أو التبول عقب اللقاء.

من جهته قال راموس: "أنا رافض بشدة لقضية لمنشطات، لم ولن أحصل على أي نوع منها، وعقب نهاية مواجهة ملقا، طلب مني الخضوع لكشف المنشطات، وبالنظر لارتباطي برحلة سفر، سمح لي إجراء الفحص بالاستحمام، على أن أكون حاضرًا طوال الوقت، كما يحدث كل مرة".

المساهمون