الصحف الفرنسية تشيد بفوز باريس سان جيرمان على اليونايتد

الصحف الفرنسية تشيد بفوز باريس سان جيرمان على اليونايتد

13 فبراير 2019
قاد مبابي فريقه للفوز على اليونايتد (Getty)
+ الخط -
سارعت الصحف الفرنسية إلى تهنئة نادي باريس سان جيرمان والإشادة بالفوز الهام الذي حققه على حساب مُضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي بهدفين مقابل لاشيء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات دور (16) ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما وصفت الصحف البريطانية أن شهر العسل مع سولسكاير انتهى.

وعنونت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية "الفوز في معقل مانشستر يونايتد الإنكليزي... باريس سان جيرمان يرى النور في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد هدفيه الحاسمين في ملعب أولد ترافورد".

ووصفت صحيفة "ليكيب" فوز باريس سان جيرمان على منافسه مانشستر يونياتد الإنكليزي، بهدفين مقابل لاشيء في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بـ"التسديدة الرائعة"، التي قربتهم من ربع نهائي المسابقة القارية.

أما صحيفة "لوموند"، فخطت عنواناً يقول: "حقق باريس سان جيرمان فوزاً على مانشستر يونايتد بهدفين من دون رد في دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتمكن أول نادٍ فرنسي من الانتصار على الشياطين الحمر لأول مرة في تاريخ المسابقة".


وإلى الصحافة البريطانية، حيث خطت "ديلي ميل" عنوانها "شهر العسل مع المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير انتهى، بعدما قاد مبابي باريس سان جيرمان إلى الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا".

ووضعت صحيفة "الغارديان" عنوانها "باريس سان جيرمان يثبت نفسه بشكل جيد بعد فوزه على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بهدفين من دون رد، والفرنسي بول بوغبا تم طرده في المباراة".

ونختم مع صحيفة "ميرور"، التي عنونت "المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير يخسر أول مباراة له، منذ توليه إدارة الجهاز الفني لنادي مانشستر يونايتد على يد باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لاشيء في بطولة دوري أبطال أوروبا".

المساهمون