الرئيسي الفرنسي السابق: "سأدفع المال لضم بوجبا لسان جيرمان"

الرئيسي الفرنسي السابق: "سأدفع المال لضم بوجبا لسان جيرمان"

16 مايو 2015
+ الخط -

رد الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي على تغريدة أحد محبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي طالبه فيها بالتعاقد مع نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بول بوجبا.

وطالب أحد محبي الفريق الباريسي في تغريدة على "تويتر" الرئيس الفرنسي السابق، المعروف بعشقه لفريق باريس سان جيرمان بالمساهمة بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي المميز مع اليوفي، من خلال علاقات الصداقة التي تجمعه مع القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.

وكتب ساركوزي الذي يحرص في العادة على حضور مباريات فريقه المفضل في الدوري الفرنسي وبقية البطولات، رداً على طلب المشجع: "أشاطرك الرأي الذي قلته... مستعد لدفع المال من أجل إهدائه للنادي".

ويتألق اللاعب الفرنسي مع السيدة العجوز، بعدما ساهم بتأهل يوفنتوس إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه ذهاباً وتعادله إياباً مع ريال مدريد الإسباني ليضرب موعداً مع برشلونة الإسباني في النهائي المقرر في السادس من الشهر المقبل.

ولم يغلق وكيل بوجبا الباب أمام عروض الاحتراف رغم تأهل اللاعب مع اليوفي لنهائي دوري أبطال أوروبا، والذي وقع معه عقداً حتى عام 2019، في حين تشير تقارير صحافية إلى رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد معه نظير 95 مليون يورو فيما قد يقدم تشلسي 50 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب الشاب البالغ من العمر (22) عاماً.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..13 سنة مرت..استمتع مع هدف زيدان التاريخي
دنيبرو..الحصان الأسود الذي لم يروّض
يوفنتوس من الدرجة الثانية إلى نهائي برلين

المساهمون