إدارة شالكه تحدد مصير لاعبها المغربي أمين حارث

إدارة شالكه تحدد مصير لاعبها المغربي أمين حارث

12 يناير 2019
أمين حارث لاعب نادي شالكه (Getty)
+ الخط -

قررت اللجنة الرياضية، ولجنة الانضباط ومدرب شالكه دومنيو تيديسكو، النظر في ملف اللاعبين الخمسة الذين أخلوا بالقانون الداخلي للفريق، ومن بينهم الثنائي المغربي حمزة منديل وأمين حارث.

وسلم منديل من عقوبة الطرد والتواجد في قائمة المغادرين، حيث نال توبيخاً حادًا، وتم السماح له بإكمال الموسم مع شالكه مع مراقبة سلوكه داخل وخارج الميدان، عقاباً له على حادث سهره مع بقية اللاعبين الأربعة في أحد الملاهي الليلية بمدينة بورتو البرتغالية، مباشرة بعد هزيمة النادي الألماني قبل أسابيع ضد فريق بورتو، بمنافسة دوري أبطال أوروبا.



واستوفى حارث من جهته، بطاقات الصفح والإنذار، إثر سوء سلوكه وعدم انضباطه، حيث أدرج شالكه في ملفه واقعة "مراكش"، بعد تسببه في قتل مواطن مغربي على الطريق بسيارته، وعقوبة هيرفي رينار بإبعاده من مباراتي الرأس الأخضر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 لسوء الانضباط، وإلى جانبهما حادثة القمار بـ"دويسبورغ "، ليتقرر استبعاده نهائياً من الفريق الأول، ووضعه رهن إشارة الرديف، ريثما يتقدم أحد الأندية لشراء عقده المحددة قيمته المالية بـ 25 مليون يورو.

إلى ذلك علم "العربي الجديد" بأن أمين حارث، تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفخد الأيسر، ويتدرب بشكل عادي في ألمانيا لغاية عقد اجتماع مع وكيل أعماله السويسري، من أجل حسم مستقبله الكروي.

دلالات

المساهمون