"مايكروسوفت" تؤجل إطلاق لعبة "هالو إنفينيت"

"مايكروسوفت" تؤجل إطلاق لعبة "هالو إنفينيت"

13 اغسطس 2020
تتمحور لعبة "هالو" حول معركة كونية بين البشر والكائنات الفضائية (مارك رالستون/فرانس برس)
+ الخط -

أعلنت شركة "مايكروسوفت" أن لعبة "هالو إنفينيت" Halo Infinite، أحد أهم الإنتاجات المنتظرة لمنصة "إكس بوكس" لألعاب الفيديو، لن تصدر قبل عام 2021، ولن تكون تالياً متوافرة عند إطلاق النسخة الجديدة من المنصة.

وكتب المسؤول في شركة "343 إنداستريز" المكلفة تطوير الألعاب الجديدة في "مايكروسوفت"، كريس لي، عبر "تويتر": "اتخذنا القرار الصعب بإرجاء الإصدار حتى 2021، لنضمن وجود وقت كاف لكي يطور فريقنا تجربة لعب تلبي تطلعاتنا".

وبررت الشركة هذا الخيار بتبعات الوباء على تطوير اللعبة. وأضاف لي "من غير الممكن إطلاق اللعبة في فترة أعياد نهاية السنة، حرصاً على راحة الفريق وأيضاً على نجاح اللعبة عموماً".

تكنولوجيا
التحديثات الحية

وكانت الشركة عرضت لمحة أولى عن اللعبة خلال حدث ترويجي نظمته "مايكروسوفت" في يوليو/تموز، أتت أصداؤها سلبية من النقّاد الذين اعتبروا أن التقنيات البصرية المستخدمة مخيبة للآمال بالنسبة للعبة تطمح لأن تكون "الأكثر طموحاً" من بين ألعاب "إكس بوكس".

وتتمحور لعبة "هالو" التي أطلقت عام 2001 حول معركة كونية بين البشر والكائنات الفضائية. وقد اقتُبست في روايات وقصص مصورة وأفلام، وأسهمت بدرجة كبيرة في نجاح منصة الألعاب "إكس بوكس" من "مايكروسوفت".

ومن المقرر إصدار النسخة الجديدة من المنصة، وعنوانها "إكس بوكس سيريز إكس"، في نوفمبر/تشرين الثاني، فيما ستصدر منافستها الأبرز "سوني" خلال نهاية العام أيضاً منصة الألعاب الجديدة "بلاي ستايشن 5".

(فرانس برس)

المساهمون