"فريق خورخي مينديش".. قادر على منافسة أعتى فرق العالم

"فريق خورخي مينديش".. قادر على منافسة أعتى فرق العالم

03 سبتمبر 2015
+ الخط -


تحول خورخي مينديش إلى عامل هام للغاية في سوق الانتقالات، بفضل عدد اللاعبين الذين يعتمدون على خدماته ويختارونه لإدارة أعمالهم ومفاوضاتهم مع مختلف الأندية، ليضم مجموعة من أفضل لاعبي العالم.

وإذا إراد مينديش أن يكوّن فريقا من الأسماء التي يدير أعمالها، ستكون مجموعة لاعبيه قادرة على مواجهة أكبر فرق أوروبا، والمنافسة على البطولات المحلية والقارية، خاصة من وجود أسماء من أبرز نجوم العالم في الوقت الحالي.

وقد يضم فريق مينديش الافتراضي كلا من:

حراسة المرمى
ديفيد دي خيا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأحد أهم حراس المرمى في الوقت الحالي، اختارته الجماهير أفضل لاعب في صفوف "الشياطين الحمر" في العامين الأخيرين.

الدفاع
وفي الدفاع قد يدفع مينديش بكل من جوزيه بوسينجوا ظهير أيمن طرابزون سبور التركي، وفابيو كوينتراو ظهير أيسر موناكو الفرنسي، الذي انتقل إليه في موسم الانتقالات المنقضية، بالإضافة إلى قلبي الدفاع الأرجنتيني إيزيكيل جاراس لاعب زينيت وبيبي لاعب ريال مدريد.

خط الوسط
وتنعم قائمة الوكيل البرتغالي بزخم كبير في منطقة الوسط، حيث تضم كلا من جواو موتينيو لاعب وسط موناكو، والأرجنتيني أنخل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الجديد، وجيمس رودريجيز أحد أفضل لاعبي النادي الملكي في الآونة الأخيرة.

الهجوم
أما الهجوم فسيكون على أفضل ما يكون بتواجد كل من البرازيلي/الإسباني دييجو كوستا نجم الخطوط الأمامية في تشيلسي، وزميله في الفريق، الكولومبي رداميل فالكاو.

البدلاء
ولن تخلو قائمة البدلاء من الأسماء الكبيرة، ففي حراسة المرمى يبقى حارس بنفيكا البرتغالي إيدرسون مورايس، وفي باقي المراكز يبرز المكسيكي كارلوس فيلا والبرتغاليان ريكاردو كارفاليو وريكاردو كواريزما وبرناردو سيلفا وروبن نيفيس وأندري جوميش بين آخرين.

وإذا أراد مينديش أن يضع مديرا فنيا للفريق، فلن يجد أفضل من مواطنه جوزيه مورينيو الذي يدير أعماله منذ فترة، وإذا أراد مساعدا فلديه نونو سبيريتو سانتو المدير الفني الحالي لفالنسيا، وأحد أفضل المدربين في الدوري الإسباني.

المساهمون