"بيل" رجل المباريات النهائية مع ريال مدريد

"بيل" رجل المباريات النهائية مع ريال مدريد

21 ديسمبر 2014
بيل صفقة مدريد الناجحة (العربي الجديد)
+ الخط -

أثبت جناح نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الويلزي جاريث بيل، بما لا يدع مجالاً للشك، أنه رجل المباريات النهائية في فريق العاصمة الإسبانية، وذلك بعد أن أحرز هدفاً لصالح فريقه في شباك فريق "سان لورينزو" الأرجنتيني قاده به للتتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية، التي اختتمت فعالياتها مساء السبت بالمغرب.

وأحرز "بيل" الهدف الثاني لفريقه في شباك فريق سان لورينزو الأرجنتيني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت من تحت حارس مرمى الفريق الأرجنتيني، سيباستيان توريكو، وذلك بعد أن كان زميله بالفريق، الإسباني سيرجيو راموس قد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 37 من رأسية قوية سكنت شباك فريق "سان لورينزو" الأرجنتيني، في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية.

وبرهن مهاجم النادي الملكي المولود في مدينة كارديف، بالدليل القاطع أنه رجل المباريات النهائية رفقة فريق العاصمة الإسبانية "ريال مدريد" حيث عرف الدولي الويلزي طريق المرمى في ثلاث نهائيات من أصل أربع خاضها مع الريال خلال عام 2014.

وسبق للاعب البالغ من العمر 25 عاماً أن سجّل هدفاً رائعاً في الأنفاس الأخيرة ليقود فريقه "ريال مدريد" للفوز على غريمه اللدود برشلونة 2-1، ولينتزع منه لقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم؛ كما نجح أيضاً في قيادة فريقه لتحقيق الكأس العاشرة في تاريخه بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر تسجيله هدفاً حاسماً في النهائي، ليُساهم في فوز فريقه على جاره أتلتيكو بنتيجة (4-1) في نهائي لشبونة.

واختتم الجناح الويلزي موسم فريقه الناجح بهدفٍ في مرمى فريق "سان لورينزو" الأرجنتيني، ليقوده للتتويج بلقبه الرابع في عام 2014، بعد ألقابه الثلاثة الأخرى التي أحرزها في العام الحالي (دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس ملك إسبانيا).

المساهمون