avata

محمد عبدالقوي

مقالات أخرى

اقترضت الحكومة المصرية خلال الأربعة أشهر الأخيرة فقط قرابة 15 مليار دولار من الخارج، ما يمثل زيادة على إجمالي الديون الخارجية تصل إلى 25%

30 يناير 2017

قالت شركة فاروس المالية القابضة،إن المخاطر السياسية تبقى التحدي الأكبر أمام مستقبل الاقتصاد المصري، في ظل الإجراءات التي تتخذها الحكومة منذ العام الماضي 2016، والتي تمثلت في قرارات إلغاء الدعم ورفع الأسعار وتحرير سعر صرف العملة المحلية.

29 يناير 2017

قرار السعودية باعتبار جماعة الإخوان "تنظيماً إرهابياً"، أثار مخاوف محللين من ترحيل شرائح من العمالة المصرية في السعودية البالغ عددها 1.2 مليون، ما يزيد من تفاقم معدلات البطالة في مصر وازدياد تأزم الاقتصاد، خاصة إذا اتخذت دول الخليج قرارات مماثلة.

09 مارس 2014

يبدأ طلاب الجامعات المصرية، اليوم الأحد، خطوة تصعيدية جديدة ضد الانقلاب العسكري في مصر. وقال إبراهيم جمال، المتحدث الإعلامي لحركة" طلاب ضد الانقلاب": "إن المسار الثوري للطلاب في تصعيد مستمر باستخدام كل الوسائل السلمية بطريقة إبداعية ترهق سلطات الانقلاب".

09 مارس 2014

تقدم عضو في حزب النور المصري، باستقالته من أمانة الحزب السلفي في محافظة الإسكندرية على خلفية مواقف الحزب الأخيرة التى وصفها بـ"المتخاذلة".

27 فبراير 2014

قاد "طلاب ضد الانقلاب" الحركة الطلابية، اليوم، في إحياء ذكرى يوم الطالب العالمي، عبر انطلاقهم في عدة مسيرات حاشدة شارك فيها الآلاف من الطلاب، وسط تجاوب كبير من الأهالي وأنصار دعم الشرعية في مختلف محافظات مصر.




21 فبراير 2014