avata

سامي شامي

مقالات أخرى

لم تتوقف هجمة الاحتلال الإسرائيلي الشرسة على فضائية القدس التي أغلق الاحتلال مكاتبها وحظرها في مدينة القدس المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، فقد اعتقل فجر اليوم مدير مكتبها وثلاثة ممن كانوا يعملون فيها.


30 يوليو 2018

أغلق طلبة المدارس التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم الأحد مداخل مخيمات الضفة الغربية المحتلة مدة عشرين دقيقة، احتجاجاً على سياسة التقليص التي تتبعها إدارة الوكالة ضد اللاجئين الفلسطينيين.

28 يناير 2018

تفاجأ الوسط الصحافي الفلسطيني، أمس الخميس، ببدء العمل بقانون الجرائم الإلكترونية الذي لوّح به الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، عشية عيد الفطر الماضي، إذ اعتُقل 5 صحافيين الثلاثاء، ثم وُجهت إليهم تهم بموجب القانون الجديد.

11 اغسطس 2017

أعلنت نقابة الصحافيين الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، أن "محكمة الاحتلال العسكرية في معتقل عوفر، غربي رام الله، وسط الضفة الغربية، مددت حبس عضو أمانتها العامة عمر نزال لاثنتين وسبعين ساعة"، وفقا لما أكدته زوجته للنقابة.

27 ابريل 2016

لم تكتفِ قوات الاحتلال الإسرائيلي بقتلها لطفلين فلسطينيين من محافظة جنين، شمالي الضفة الغربية، صباح اليوم الأحد، فقتلت بعد نحو 3 ساعات طفلاً فلسطينيًا ثالثًا من محافظة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية.

14 فبراير 2016

استشهد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، في الضفة الغربية، وزعم الاحتلال أن اثنين من الشهداء أطلقا النار اتجاه آلية عسكرية، بينما حاول الشهيد الثالث القيام بعملية طعن.

14 فبراير 2016

شيع نحو ألف فلسطيني، ظهر اليوم الأحد، جثمان الشهيد ماهر الجابي (56 عامًا) من سكان مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، إلى مثواه الأخير في إحدى مقابر المدينة، وهم يحملون رايات الفصائل الفلسطينية والأعلام الفلسطينية.

27 ديسمبر 2015

استشهد شاب فلسطيني وأصيب العشرات في مواجهات عنيفة اندلعت بعد ظهر اليوم، الجمعة، في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ اندلاع هبّة الغضب الشعبية مطلع الشهرالحالي إلى 69 شهيداً.

30 أكتوبر 2015