5 ومضات تروي حلم ميسي بنهائي المونديال.. بين العائلة ودموع الفرح

5 ومضات تروي حلم ميسي بنهائي المونديال.. بين العائلة ودموع الفرح وقبلة التاج

18 ديسمبر 2022
حقق ميسي لقب مونديال قطر 2022 (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

صنع النجم المخضرم ليونيل ميسي الحدث في نهائي مونديال قطر، بعدما قاد منتخب الأرجنتين إلى تحقيق لقب كأس العالم 2022، عقب الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح (4-2)، الأحد، على استاد لوسيل.

وشهدت المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022 في استاد لوسيل، 5 ومضات تروي حلم النجم المخضرم، ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ومهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

الاحتفال بالأهداف

عاشت الجماهير الرياضية المتواجدة في استاد لوسيل أو من شاهدت المواجهة النهائية لمونديال قطر، قيام ليونيل ميسي بالاحتفال بالأهداف التي سجلها في شباك الحارس هوغو لوريس بطريقة مميزة للغاية.

العائلة أولا

توجه ليونيل ميسي إلى عائلته مباشرة، بعدما حقق منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، إلى عائلته حتى يحتفل معها، ما يظهر أن قائد راقصي "التانغو" يجعل عائلته تأتي في المقام الأول دائماً.

البكاء

عبّر ليونيل ميسي عن سعادته بنيل لقب كأس العالم 2022 في قطر، من خلال البكاء، بعدما انهمرت دموع السعادة على وجهه.

قبلة الكأس

لم يتردد ليونيل ميسي نهائياً في التعبير عن سعادته بنيل لقب مونديال قطر، بعدما توجه مباشرة إلى الكأس من أجل تقبيلها، في إشارة واضحة إلى أنه استطاع تحقيقها في النهاية، خاصة أنه كان قريباً منها في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رفع الكأس

استلم ليونيل ميسي كأس مونديال قطر 2022 بشكل رسمي، ورفعها أمام العالم بأسره، ليؤكد "البرغوث" أنه أضاف إنجازاً جديداً إلى مسيرته الحافلة بالألقاب المحلية والقارية، وأصبح الآن بطل العالم.

 

المساهمون