3 أندية أوروبية مهتمة بالتعاقد مع إلياس سعد

22 مايو 2024
شارك إلياس سعد مع ناديه سان باولي الألماني يوم 14 إبريل 2024 (ستيوارت فرانكين/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إلياس سعد، نجم منتخب تونس ولاعب سان باولي، يحقق إنجاز الصعود إلى الدوري الألماني الممتاز "البوندسليغا" لأول مرة في مسيرته، مساهمًا بتسجيل سبعة أهداف في الموسم.
- تألق سعد يجذب اهتمام أندية كبرى مثل يونيون برلين، خيتافي الإسباني، وساوثهامبتون الإنكليزي، مع متابعة من بروسيا دورتموند وفيردر بريمن لإمكانية التعاقد معه.
- قصة سعد تُعد مثالًا للنجاح والتحدي، حيث تجاوز الصعوبات وتمسك بحلم الاحتراف، معيشًا أفضل فترات مسيرته الكروية بعد بداياته في أندية مغمورة وتضحيات كبيرة.

حقق نجم منتخب تونس، إلياس سعد (24 عاماً)، إنجازاً كبيراً، عندما نجح في الصعود مع ناديه، سان باولي، إلى الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية منافسات دوري الدرجة الثانية بألمانيا، مما سيقوده إلى حدثٍ تاريخي في مسيرته، وهو اللعب، لأول مرة، في "البوندسليغا"، العام المقبل. وساهم اللاعب التونسي، في صعود فريقه إلى الدوري الألماني الممتاز، بعد تسجيله سبعة أهداف، إذ شارك في 30 مواجهة من إجمالي 34 مباراة، محققاً بذلك الحلم الذي ناضل من أجله طوال مسيرته، وهو الآن أمام فرصة ذهبية، لجذب اهتمام المتابعين في ألمانيا وحول العالم، مما يؤكد أنه قد يدخل مرحلة جديدة، خلال السنوات المقبلة.

وكشف موقع فوتبول ترانسفير، الألماني، أمس الثلاثاء، أن تألّق إلياس سعد أثار اهتمام العديد من الأندية، أبرزها فريق يونيون برلين الألماني، الذي يضمُّ في صفوفه كذلك النجم التونسي، عيسى العيدوني، كما يحظى بمتابعة من نادي خيتافي الإسباني، أما الفريق الثالث فهو ساوثهامبتون الإنكليزي، الذي أرسل كشّافيه إلى ألمانيا، أواخر العام الماضي، لمتابعة اللاعب وجمع المعلومات الكافية عنه، تمهيداً لتقديم عرض رسمي للتعاقد معه، في الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر مقرّب من اللاعب، في تصريح لـ "العربي الجديد"، أن إلياس سعد دخل، في الأشهر القليلة الماضية، حسابات فريقي بروسيا دورتموند، وفيردر بريمن الألمانيين، بعدما وضعاه على قائمة المرشّحين للتعاقد معهما، خلال فترة التنقلات الصيفية المقبلة، من دون تقديم أيّ عروض رسمية حتى الآن. ولم يخطف سعد الأنظار فقط بتألقه هذا الموسم، وإنّما كذلك بقصته المثيرة، التي تُعتبر مثالاً للنجاح والتحدّي، إذ يُعتبر أحد أبرز اللاعبين، الذين تجاوزوا كلّ الصعوبات وتمسّكوا بحلمهم، وهو الآن يعيش أحلى فترات في مسيرته الكروية، لكن ذلك لم يأتِ بسهولة، وكان نتيجة تضحيات كبيرة قام بها صاحب الـ(24 سنة)، في السنوات القليلة الماضية، بعدما بدأ مسيرته في أندية مغمورة.

المساهمون