نيمار يستعرض مهاراته.. ويرد على الجزائري ديلور بـ"كوبري"

نيمار يستعرض مهاراته.. ويرد على الجزائري ديلور بـ"كوبري"

01 فبراير 2020
نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -
توجهت أنظار عشاق الكرة الفرنسية، مساء السبت، إلى ملعب "بارك دي برانس" لمتابعة قمة مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي حسمها نادي باريس سان جيرمان العاصمة بخماسية نظيفة على حساب ضيفه مونبلييه.

وتصدر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم عملاق فرنسا، والجزائري ديلور، مهاجم مونبلييه، المشهد في هذه المباراة، بعد الأحداث التي شهدتها المواجهة بينهما خلال لقاء الذهاب في 7 ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد الاشتباك اللفظي بين الثنائي، حيث اتهم ديلور اللاعب البرازيلي بقلة الاحترام تجاه منافسيه.

وانطلقت هذه المناوشات بين نيمار وديلور عقب صافرة الحكم لنهاية المباراة مباشرة، قبل أن تمتد إلى النفق المؤدي لغرف الملابس، حيث قال نجم الخضر لمنافسه عدة مرات: "عليك أن تبدي قليلاً من الاحترام للآخرين".

وجاء رد نيمار قاسياً على النجم الجزائري البالغ من العمر 28 عامًا، حيث في أول مواجهة بينهما قام نيمار بإحراج ديلور، وذلك حينما استلم الكرة في وسط الميدان، ليظهر ما يمتلكه من مهارات فنية كبيرة بعدما مرر الكرة من بين قدميه "كوبري".

وكان النادي "الباريسي" قد حسم المواجهة ليواصل سيطرته على الدوري الفرنسي، بعدما نجح في رفع رصيده إلى 55 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مارسيليا، فيما تجمد رصيد مونبلييه عند 33 نقطة في المركز الرابع.

المساهمون