راشفورد على قميص بالوتيلي؟ لاعب مرسيليا يكشف الحقيقة

19 مارس 2019
بالوتيلي يكشف الحقيقة (Getty)
+ الخط -
كشف مذيع قناة "كنال بلس" الفرنسية، أوليفييه تالارون، عن أمر غريب، كاد يحدث خلال المباراة التي سحق فيها نادي باريس سان جيرمان ضيفه أولمبيك مرسيليا 3-1، إذ أكد خلال تغريدة أعقبت اللقاء أن المهاجم الإيطالي قد ارتدى تحت قميصه قميصا فيه صورة مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد لإظهاره احتفالا في حالة تسجيله.

وأكد الصحافي أن اللاعب قد أراد إغاظة جماهير "البي أس جي" بإظهار قميص راشفورد الذي سجل الهدف الثالث في مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الذي أخرج زملاء مبابي من المنافسة، غير أنه فشل في تنفيذ خطته بسبب عدم قدرته على التسجيل، أمام دفاع النادي الباريسي القوي.



ومع انتشار الخبر كالنار في الهشيم، سارع ماريو لتكذيب الخبر، عبر صورة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، كتب فيها: "هذا كذب، توقفوا عن نشر القصص الكاذبة عني"، ما يؤكد أن اللاعب المثير للجدل لم يكن يخطط لأي شيء عكس ما روج له الصحافي.

ولحسن الحظ أن بالوتيلي لم ينفذ ذلك، إذ إن لقطة كتلك كانت كافية لتؤجج غضب الجماهير الباريسية الحاضرة بقوة على مدرجات "حديقة الأمراء"، بالنظر للحساسية الموجودة بين جماهير الفريقين منذ وقت طويل، والضغط الذي فرضته وسائل الإعلام قبل المباراة، رغم الفارق الكبير بين الفريقين، علما أن فارق النقاط يتسع لثلاثين نقطة كاملة.


دلالات
المساهمون