دليل جديد على اقتراب زيدان من البريميرليغ

دليل جديد على اقتراب زيدان من البريميرليغ

29 سبتمبر 2018
زيدان بحفل جوائز "فيفا" في لندن (Getty)
+ الخط -

أثار بقاء أسطورة المنتخب الفرنسي ومدرب نادي ريال مدريد السابق زين الدين زيدان في العاصمة الإنكليزية لندن تساؤلات عدة من قبل الصحافة والجماهير البريطانية، باعتباره أنهى إجازته الصيفية التي قضاها مع عائلته، ما جعل الجميع يتحدث عن قرب توقيعه مع أحد الأندية التي تلعب في "البريميرليغ".

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الفرنسي زين الدين زيدان يريد أن يكون جاهزاً ومستعداً، للتدخل في حال قررت إدارة مانشستر يونايتد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد البداية السيئة للشياطين الحمر في الدوري الإنكليزي الممتاز، والمشاكل التي تواجهه مع النجم الفرنسي بول بوغبا.


وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني السابق لريال مدريد زين الدين زيدان، يتلقى دروساً في اللغة الإنكليزية، أثناء إقامته الحالية في العاصمة البريطانية لندن، لتحضير نفسه جيداً حتى يتسلم تدريب مانشستر يونايتد، خلفاً للبرتغالي مورينيو.

وأوردت الصحيفة أن زين الدين زيدان رفض كل العروض، التي تلقاها خلال الفترة الماضية، حتى تكون الفرصة جاهزة أمامه، لكي ينتقل مباشرة إلى إنكلترا، ويتسلم إدارة الجهاز الفني لنادي مانشستر يوناتيد في حال تواصلت معه إدارة الفريق.

يذكر أن زيدان، صاحب الـ46 عاماً، قد استقال من تدريب ريال مدريد الإسباني، بعد تحقيقه دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، من جراء فوز "الملكي" على ليفربول الإنكليزي في نهائي البطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في العاصمة الأوكرانية "كييف".

Instagram Post

Instagram Post