باريس سان جيرمان يضع عينه على نجم الحراسة الإيطالية

باريس سان جيرمان يضع عينه على نجم الحراسة الإيطالية

10 مايو 2018
سان جيرمان يسعى للسيطرة على الكرة الأوروبية (Getty)
+ الخط -


يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعزيز صفوف فريقه في مركز حراسة المرمى من خلال التعاقدات التي ينوي إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية بعد انقضاء هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها، أن حارس نادي ميلان والمنتخب الإيطالي جيانلويجي دوناروما (19 عاماً)، أصبح تحت أنظار إدارة نادي باريس سان جيرمان للتعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن الحارس الشاب يتصدر اهتمام المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان أنتيرو هينكري، بعد أن اقتنعت الإدارة بوجوب التعاقد مع حارس جديد بدلا من الحارس الحالي للنادي الفرنسي ألفونس أريولا، إذ التقى مسؤولو النادي الباريسي مع مدير أعماله مينو رايولا في أحد فنادق باريس لبحث مسألة انتقاله إلى حديقة الأمراء في الميركاتو المرتقب.



وأشارت الصحيفة إلى أن العقبة الوحيدة التي تقف في وجه إتمام الصفقة هي لوائح اللعب المالي النظيف التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي قد تجبر الناديين الإيطالي والفرنسي على الاستغناء عن عدد من اللاعبين من أجل الالتزام بهذه القواعد.

يذكر أن الحارس الإيطالي الشاب قد نشأ في أكاديمية نابولي لكرة القدم ووقع معه نادي إي سي ميلان عقدا قبل خمس سنوات مقابل 250 ألف يورو، وفي موسم 2015/ 2016 تمت ترقيته للعب مع الفريق الأول كحارس ثالث، ولعب مباراته الأولى في الدوري الإيطالي الممتاز أمام نادي ساسولو وساعد فريقه في تحقيق الفوز بالتصديات التي قام بها.


(العربي الجديد)

المساهمون