تعرّف إلى موعد "ديربي الغضب" الجديد بعد التأجيل

تعرّف إلى موعد "ديربي الغضب" الجديد بعد التأجيل

06 مارس 2018
الديربي تأجل بسبب وفاة أستوري (Getty)
+ الخط -


تأجل "ديربي الغضب" بين ميلان وإنتر الذي كان مقرراً أن يجري في ملعب سان سيرو يوم 4 مارس/آذار في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب وفاة المدافع دافيدي أستوري قائد فيورنتينا السابق بأزمة قلبية.

ومن المتوقع أن تجري مباريات الجولة الحالية يوم 14 مارس/آذار باستثناء مباراة الديربي الذي سيصعب في الوقت الحالي تحديده، إذ سيكون مرتبطاً بنتائج ميلان في الدوري الأوروبي في حال تابع طريقه نحو النهائي، خاصة أنه جدول مبارياته سيكون مزدحماً للغاية، إذ سيلاقي يوم الخميس المقبل نادي أرسنال في دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، ثم يعود لمواجهته إياباً في الأسبوع التالي.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" فإن الديربي قد يجري يوم 9 مايو/أيار، مع تأجيل نهائي الكأس أمام يوفنتوس الذي يعتبر ميلان طرفاً فيه، لكن هذا الأمر قد لا يصبح واقعياً في حال وصل السيدة العجوز إلى النهائي المقرر يوم 26 مايو، إذ سيكون كذلك غير قادرٍ على اللعب في وقتٍ آخر.


وهذا الأمر يعني أنه سيتم تقديم طلب لإجراء مباراة الديربي بعد يوم 20 مايو/أيار، أي ما بعد الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة. أما في حال ودّع ميلان المسابقة أمام أرسنال فإن الديربي قد يجري حينها يوم 3 أو 4 إبريل المقبل، على أن يبقى نهائي الكأس أمام يوفنتوس في موعده.



(العربي الجديد)


المساهمون