التونسي الخزري يتألق ويقود رين للانتصار في الدوري الفرنسي

التونسي الخزري يتألق ويقود رين للانتصار في الدوري الفرنسي

04 مارس 2018
تألق متواصل للخزري مع رين بالدوري الفرنسي (Getty)
+ الخط -


خطف المهاجم التونسي وهبي الخزري الأنظار حينما ساهم بشكل كبير في انتصار فريقه رين على نظيره أميان بنتيجة 2-0، مساء يوم السبت بعدما سجل هدفاً في المباراة التي احتضنها ملعب "دو لا ليكورن"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ومهّد اللاعب التونسي الانتصار في المباراة لفريقه حينما سجل هدف الافتتاح في الدقيقة (41) من زمن الشوط الأول، بعدما استغل خطأ المدافعين ليتلاعب بهم قبل أن يودع الكرة في الشباك، معلنا تقدم رين في النتيجة.

وكان من المفترض أن يكون هذا الهدف هو الثاني له في المباراة، بعدما نفذ قبل الهدف بدقيقتين ركلة حرة ثابتة بشكل متقن، لكن من سوء حظه أن الكرة ارتطمت بالعارضة وفوتت عليه فرصة الافتتاح، قبل أن ينجح بعدها مباشرة بتسجيل هدف فريقه قبل نهاية الشوط الأول.

ووقع اللاعب المتألق على هدفه التاسع في مسابقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، وساهم في انتصار رين الذي رفع رصيده إلى 41 نقطة ليقفز مؤقتا إلى المركز الخامس، في انتظار نتيجتي مباراتي مونبيلييه ونانت الأحد في ذات الجولة، فيما تجمد رصيد أميان عند 29 نقطة ليتراجع للمرتبة السادسة عشرة، بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.



(العربي الجديد)

المساهمون