أسطورة ليفربول يشيد بصلاح: يُمكنه تحطيم رقمي القياسي!

24 مارس 2018
صلاح بات معشوق جماهير نادي ليفربول (Getty)
+ الخط -
يُقدم النجم المصري محمد صلاح مستوى مميزا هذا الموسم مع نادي ليفربول الإنكليزي، وكذلك منتخب مصر الذي قاده للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بفضل أهدافه الحاسمة.

وتحدث أسطورة نادي ليفربول، الويلزي أيان راش عن صلاح الذي يُعتبر في الوقت الحالي الهداف الأبرز في كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب، بعدما بات محبوب جماهير ملعب "أنفيلد رود"، إذ سجل حتى اللحظة 36 هدفاً، وهو بحاجة لـ11 هدفاً آخر كي يعادل رقم الويلزي و12 لتخطيه.

وقال راش في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" البريطانية عن إمكانية نجاح صلاح في تحطيم رقمه المميز الذي تحقق في موسم 1983-1984: "تسجيل 47 هدفاً في الموسم الواحد صعب للغاية، اعتقدت أن الرقم سيبقى، لكن الطريقة التي يلعب بها صلاح في الوقت الحالي ستمكنه من تحطيمه".

وأضاف الهداف العملاق للريدز وصانع إنجازاته: "شاهدته أمام واتفورد حين سجل رباعية في شباكهم، كان ذلك المستوى الأفضل له، بالنسبة للاعب، فإن تسجيل 47 هدفاً سيكون أمراً رائعاً، ويمكنه فعلها في حال وصلنا بعيداً في دوري أبطال أوروبا، عندما أحرزت هذا العدد من الأهداف، حققنا يومها لقب التشامبيونز".

وعن مسألة حفاظ صلاح على نجاحه على المدى الطويل قال راش: "عليك أن تحسّن نفسك كلّ مرة، أنت تعرّف أن الموسم القادم سينظر الجميع إليك، سيقولون: إذا أوقفت صلاح فأنت توقف ليفربول عن اللعب والفوز".

وختم راش حديثه: "دائماً يجب أن تبحث عن تحسين مستواك كل مواسم لأن الخصم سيفعل الأمر عينه، إن لم تستطع إضافة شيء أو اثنين لما تملكه فإنك لن تنجح". يُذكر أن ليفربول وصل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسيلاقي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

(العربي الجديد)
المساهمون