تخطت العشرين ألفاً...سعر خيالي لتذكرة مواجهة "الملكي" و"الباريسي"

03 فبراير 2018
بلغ سعر تذكرة حوالى 24 ألف يورو (Getty)
+ الخط -

يترقب عشاق كرة القدم في العالم عودة بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد وخصوصاً المواجهة المنتظرة بين فريقي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور الـ 16 على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 14 من الشهر الحالي.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لجماهير النادي "الملكي" بسبب النتائج السلبية التي جعلت الفريق يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري، كما أسفرت عن توديع بطولة كأس ملك إسبانيا باكراً، لتتبقى الفرصة الأخيرة في مواجهة "الباريسي".

ونظراً لأهمية هذه المباراة التي قد تغير مسار موسم ريال مدريد، فمن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً في مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" الذي يستضيف مباراة ذهاب دور الـ 16، وهو الأمر الذي رفع من أسعار التذاكر إلى أرقام خيالية.

ومند طرح تذاكر المباراة على موقع ريال مدريد الرسمي، تهافتت الجماهير من أجل الشراء، حيثُ نفذت في غضون 37 دقيقة تقريباً، في وقت عرضت فيه بعض المواقع الإلكترونية في السوق السوداء (التي تُعيد بيع التذاكر)، التذاكر بأسعار باهظة الثمن.

ووصل سعر تذكرة للمباراة إلى حوالى 24 ألف يورو عبر موقع "Stubhub"، في حين أن أقل سعر لتذكرة ناهز الـ 300 يورو (373 دولاراً أميركيّاً)، وذلك قبل حوالى أسبوعين من المواجهة المنتظرة في ملعب ريال مدريد.

في المقابل كانت إدارة ريال مدريد قد حظرت بيع التذاكر في السوق السوداء، حيثُ سيتم فحصها بعناية قبل الدخول إلى الملعب لمعرفة مصدرها. كما أن التذكرة سيتم إرسالها إلى هاتف المشتري وستكون الوثيقة الرسمية الوحيدة للدخول.

(العربي الجديد)

المساهمون