محرز يحقق "نصف أمنية" غوارديولا

10 فبراير 2018
محرز يعود لفريقه (Getty)
+ الخط -
شكلت عودة النجم الجزائري رياض محرز لصفوف فريقه ليستر سيتي الإنكليزي رسميا، اهتمام وسائل الإعلام البريطانية، بعدما غاب عن صفوفه منذ نهاية كانون الثاني/يناير، إثر فشل انتقاله لنادي مانشستر سيتي الذي سبق وأن أبدى اهتمامه باللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، لكن ناديه رفض الصفقة.

وكان المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي من بين المهتمين، حينما تحدث حول اللاعب خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة ضد ليستر سيتي اليوم السبت، مؤكدا أنه يأمل في رؤية الجزائري في المباراة ومتمنيا عودته لصفوف الفريق من جديد وهو ما حدث بعدها، إذ انخرط محرز في تدريبات ليستر سيتي.

وعبر غوارديولا عن أمنياته بعودة محرز (26 عاما) مشيدا بقدراته المميزة التي تجعله يستمتع برؤيته، بل أشار إلى أنه يتمنى مشاهدة اللاعب الجزائري، الذي سبق وتعرض لغرامة مالية من ليستر سيتي بمبلغ 334 ألف يورو لغيابه طوال الفترة الماضية.


وقال غوارديولا: "آمل في أن يلعب رياض محرز. أريده أن يعود ويلعب لأننا نستمتع برؤيته. أتمنى أن يعود قريبا إلى صفوف ليستر ويلعب معه".

وبدت عودة أفضل لاعب في "البريميرليغ" قبل موسمين، كأنها تلبية لطلب غوارديولا الذي عبر عن أمله في عودة اللاعب، إلا أن المشاركة في مباراة اليوم تبقى من مشمولات الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي، الذي يمتلك القرار النهائي بشأن تحقيق النصف الثاني من أمنية غوارديولا بمشاركة محرز، بعد أن حقق المهاجم الجزائري النصف الأول من الأمنية بعودته إلى التدريبات.


(العربي الجديد)

المساهمون