بسبب سولاري..إيسكو يعاني في ريال مدريد!

بسبب سولاري..إيسكو يعاني في ريال مدريد!

30 نوفمبر 2018
إيسكو نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
+ الخط -

يعيش الإسباني إيسكو نجم ريال مدريد أسوأ فترات مسيرته الاحترافية، منذ إعلان إدارة الملكي تعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري على رأس الجهاز الفني للميرينغي، خلفاً للمدرب المُقال جولين لوبيتيغي، بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء.

وكشفت تقارير صحافية إسبانية، أن سبب الأزمة بين النجم إيسكو والمدرب سولاري، يعود إلى الهزيمة الثقيلة، التي تلقاها ريال مدريد أمام مُضيفه إيبار، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الليغا، حيث رفض لاعب وسط الملكي مصافحة الأرجنتيني.

وأوضحت التقارير، أن إيسكو عاد إلى "المربع الأول"، حينما كان الإسباني يُعاني في فترة المدرب الفرنسي الأسبق زين الدين زيدان، الذي كان يجلسه كثيراً على مقاعد البدلاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، مما سيجعله يُفكر بجدية، بأمر الانتقال من ريال مدريد، ليفتح الأبواب أمام الأندية المُهتمة به، كنابولي ويوفنتوس الإيطاليين، ومانشستر سيتي الإنكليزي.


وأوردت التقارير، أن الصدام بين الإسباني والأرجنتيني لم ينته، بعد الخسارة أمام إيبار، بل امتد الأمر إلى المباراة التي جمعت ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا، إثر استبعاد سولاري للنجم إيسكو، من التشكيلة الرسمية، وتابع اللقاء من المدرجات، مما جعله مستاء بشدة، خاصة أنه كان أحد داعمي المدرب المُقال جولين لوبيتيغي.

يذكر أن إيسكو صاحب (26) عاماً، لم يبدأ في التشكيلة الرسمية لريال مدريد كأساسي، منذ تولي سانتياغو سولاري زمام الأمور في الفريق، بست مباريات، ووصل الأمر إلى الاستبعاد بشكل كامل من قائمة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام روما، رغم عدم معاناته من الإصابة.

المساهمون