مولر كان سبب عدم انتقال كوتينيو إلى برشلونة!

مولر كان سبب عدم انتقال كوتينيو إلى برشلونة!

20 سبتمبر 2017
ليفربول كان يريد التعاقد مع مولر (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية ألمانية أن نجم بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، هو أحد أسباب عدم إتمام عملية انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنكليزي إلى برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية، والذي انتهى الشهر الماضي.


وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ليفربول كان يريد التعاقد مع مولر من أجل دعم خط الوسط بلاعب مميز وتعويض رحيل كوتينيو إلى الفريق الكتالوني، وأن يورغن كلوب اشترط ضم نجم بايرن ميونخ قبل التفكير في التفريط بلاعبه المتألق.


وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب حاول إقناع مولر بالانتقال إلى صفوف "الريدز"، مستندا إلى أنه سيكون له دور أكبر ضمن صفوف الفريق الإنكليزي، خاصة بعدما فقد مكانه الأساسي ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


وقوبل عرض ليفربول بالرفض من قبل بايرن ميونخ، وهو ما دفع إدارة الفريق الإنكليزي للإبقاء على كوتينيو، بالرغم من عرض الفريق الكتالوني 160 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته، وواصل محاولاته لضمه حتى الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات.


وأعلن كوتينيو مؤخرا عن أن رغبته كانت الانضمام إلى برشلونة في موسم الانتقالات الماضية، وأنه سيقدم أفضل ما لديه هذا الموسم مع فريقه ومنتخب بلاده، وأن بقاءه في صفوف ليفربول لن يؤثر على عطائه في الملعب.

(العربي الجديد)

المساهمون