لاكازيت يثير ضحك زميله سانشيز بعد إضاعته فرصة التسجيل

(فيديو) لاكازيت يثير ضحك زميله سانشيز بعد إضاعته فرصة التسجيل

18 سبتمبر 2017
+ الخط -
تعادل أرسنال يوم أمس مع نظيره تشلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز بدون أهداف، بعدما فشل نجوم الفريقين في هزّ الشباك مع العلم أن الحارسين بيتر تشيك وتيبو كورتوا لعبا دوراً مهماً.

والتقطت عدسات الكاميرات لقطة مثيرة بطلها النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، والذي كان جالساً على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة، إذ لم يعتمد عليه المدرب الفرنسي أرسين فينغر بشكل أساسي، مفضلاً كلاً من ويلباك والوافد الجديد ألكسندر لاكازيت.

وخلال مجريات اللقاء أهدر اللاعب لاكازيت فرصة، لتتجه عدسات المصورين إلى سانشيز الذي تفاعل مع اللقطة، قبل أن يضحك من طريقة إضاعتها، وهو الذي دخل في الشوط الثاني ولم ينجح في تغيير نتيجة المباراة بالرغم من طرد البرازيلي ديفيد لويز.

ويعلم الجميع أن سانشيز ليس مرتاحاً في نادي أرسنال وهو الذي أعرب عن رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن النادي اللندني تمسك به ورفض التفريط به مما أثار استياء اللاعب التشيلي، إذ كان يريد الرحيل إلى مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

المساهمون