بطل مونديالي يعرض نفسه للبيع عبر موقع إلكتروني!

بطل مونديالي يعرض نفسه للبيع عبر موقع إلكتروني!

18 يوليو 2017
زاكاردو يعرض نفسه للبيع (Getty)
+ الخط -

عرض النجم الإيطالي كريستيان زاكاردو المُتوج بلقب كأس العالم في عام 2006 مع منتخب "الأزوري"، نفسه للبيع، عبر موقع التواصل الاجتماعي "لينكد إن"، وذلك في رسالة مباشرة أعلن فيها أنه لاعب حر من دون نادٍ ويرغب في متابعة مسيرته الكروية.

وكتب زاكاردو عبر حسابه الرسمي في موقع "لينكد إن": "لقد أنهيت عقدي مع فريق فيشينزا الذي كان من المقرر أن ينتهي في عام 2018، أنا حالياً لاعب كرة قدم حر، ما زالت في كامل لياقتي البدنية وأستطيع اللعب لعامين مقبلين، من يمكنه شرائي الآن، لاعب كرة قدم محترف وقوي".

وأرفق الإيطالي زاكاردو رسالته مع سيرته الذاتية خاصة به، والتي تضمنت الآتي: (381 مباراة في الدوري الإيطالي سجّل فيها 22 هدفاً، 15 مباراة في الدوري الألماني، وهدف وحيد، مباراة واحدة في دوري الأبطال، 15 مباراة في بطولة الدوري الأوروبي، 17 مباراة مع المنتخب الإيطالي وغيرها من المشاركة مع منتخب إيطاليا للفئات العمرية".

يُذكر أن النجم الإيطالي زاكاردو تُوج بلقب كأس العالم في ألمانيا عام 2006، وارتدى قمصان أندية كبيرة مثل ميلان وبارما وباليرمو في إيطاليا، بالإضافة إلى فولفسبورغ الألماني، ووصل عدد مبارياته خلال مسيرته الكروية إلى نحو 445 سجّل فيها 25 هدفاً، وهو يلعب في مركز قلب الدفاع.

(العربي الجديد)

المساهمون