دورانت يضع ووريرز على بُعد خطوة من نصف النهائي

07 مايو 2017
يوتا جاز حاول تقديم مستوى جيد في اللقاء (Getty)
+ الخط -

اقترب غولدن ستايت ووريرز، وصيف الموسم الماضي من التأهل إلى نصف نهائي "بلاي أوف" الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، وذلك بعدما انتصر للمرة الثالثة توالياً على حساب يوتا جاز، على إثر الفوز في اللقاء الأخير بنتيجة 102-91.

ونجح كيفن دورانت في قيادة فريق المدرب ستيف كير للفوز بعدما سجل 38 نقطة و13 متابعة فيما أحرز زميله ستيفن كوري 23 نقطة على الرغم من عدم تقديم كلاي طومسون ودرايموند غرين مستوى طيبا، فيما لم تنفع نقاط غوردان هوارد الـ29 في تجنيب فريقه الخسارة الثالثة.

وكان ووريرز بطل الموسم ما قبل الماضي قد أخرج بورتلاند ترايل بلايزرز في الدور الأول بالانتصار عليه 4-0 في البلاي أوف، فيما عانى يوتا جاز للتأهل حين واجه لوس أنجليس كليبرز، وبعد اللقاء قال دورانت أفضل لاعب في موسم 2013-2014: "توقعنا أن يقدموا أفضل ما لديهم لتجنب الخسارة، المهم أننا لم نخسر أي كرة في الشوط الثاني".

وتشير الأرقام إلى أن فريق يوتا جاز لم يتأهل للدور الثاني من "البلاي أوف" منذ عام 2007، وهو أمام مهمة شبه مستحيلة لبلوغ الدور التالي، إذ عليه التفوق في المباريات الأربع القادمة، فيما يسير ووريرز بخطى ثابتة رغم غياب مدربه كير عن دكة البدلاء بسبب ألام في الرأس والظهر حالت دون تواجده مع الفريق.

(العربي الجديد)

المساهمون